أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. راشفورد يُعلق تجديد عقده مع المانيو

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 11:39 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. راشفورد يُعلق تجديد عقده مع المانيو راشفورد ومورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ماركوس راشفورد مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، نيته فى التراجع عن تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر، خلال تصريحات صحفية أدلى بها ليلة أمس الاثنين.

راشفورد يماطل فى تجديد تعاقده

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن راشفورد مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى الشاب، أكد أنه لن يجدد تعاقده مع إدارة الشياطين الحمر قبل نهاية الموسم الجارى.

 

وقال ماركوس راشفورد خلال تصريحات صحفية، إنه يشعر بالإحباط تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، نظرا لأنه لا يحصل على فرصته فى المشاركة بالمباريات، منذ انضمام النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لصفوف الشياطين الحمر خلال الصيف الماضى.

ابراهيموفيتش وراشفورد
ابراهيموفيتش وراشفورد

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن المهاجم الشاب لا يريد الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، ولكنه سيضطر إلى الرحيل فى حال أنه لم يحصل على فرصته فى المشاركة بالمباريات.

مورينيو يتمسك براشفورد رغم عدم إشراكه بالمباريات

على صعيد أخر، أشارت الصحيفة الانجليزية إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو أكد على تمسكه بالمهاجم الشاب ماركوس راشفورد، وثقته فى مهاراته وموهبته، وطالب برفع قيمة راتبه وتجديد تعاقده فى أقرب وقت ممكن، وأعلن عن عدم نيته فى التفريط فيه بأى سعر، ورفض جميع العروض التى طالبت بضم المهاجم الشاب خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضى.

راشفورد ومورينيو
راشفورد ومورينيو

يذكر أن راشفورد أحرز 8 أهداف خلال الموسم الماضى، بعد أن حصل على فرصته بالمشاركة فى المباريات خلال نهاية الموسم الماضى، تحت قيادة الهولندى لويس فان جال مدرب الشياطين الحمر السابق، ولكنه لم يشترك كلاعب أساسى خلال اخر 12 مباراة من الموسم الجارى، وأحرز خلالهما 3 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة