عمرو أديب مهاجما وزير التعليم: فخور أنه سلم 95%من الكتب وأحنا فى الترم الثانى

الإثنين، 13 فبراير 2017 12:12 ص
عمرو أديب مهاجما وزير التعليم: فخور أنه سلم 95%من الكتب وأحنا فى الترم الثانى الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الإعلامى عمرو أديب، هجوماً كاسحاً تجاه تصريحات وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى، التى قال خلالها إنه تم تسليم 95% من الكتب المدرسية، وتابع: "الوزير فخور أنه بيقول كدا فى الترم التانى، إحنا بنضحك على مين، دى تصريحات وزير التربية والتعليم الشربينى الهلالى الشربينى، أنا عارف أن التعديل الوزارة بعد بكرة أتمنى أن يكون الاختيار مبنى على حسن إدارة الشخص لملفه".

وفى سياق آخر أضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "fm"، أن عدم قدرة الدولة فى تطبيق سياسة الثواب والعقاب على الموظفين الحكوميين وقدرتها على فصل المقصرين لن ينصلح شىء فى مصر، وتابع: "حتى فى حال أنك جبت ستيفن كوفى أستاذ علم الإدارة فى العالم هيشق هدومه ويصوت لأن مدام سمحية اللى فى الدور التالت متقدرش ترفدها، لن ينصلح الوضع فى مصر إلا بموظفين منضبطين".

ولفت "أديب" إلى أن منع الفساد يقابله تحسين مستوى الإدارة وفى حال عدم تغيير نظام الإدارة بعد القضاء على الفساد لن يجدى نفعاً مطلقاً .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الصعيدى

انت صدقت يا عمورة

انت صدقت ياعمورة انه تمت طباعة وتسليم 95% من الكتب اتصل بمحافظات الصعيد وخصوصا الأرياف ستحصل على صدمة عمرك .... والله علمت اليوم انه تم تسليم عدد 2 كتاب لبعض المراحل فى مدارس بقرى محافظة المنيا وما خفى كان أعظم ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة