وتتحفظ على سلاحه الميرى..

نيابة زفتى تحقق مع أمين شرطة متهم بقتل سباك فى كمين أمنى

الأحد، 12 فبراير 2017 04:56 م
نيابة زفتى تحقق مع أمين شرطة متهم بقتل سباك فى كمين أمنى سلاح نارى - ارشيفيه
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحت نيابة مركز زفتى بمحافظة الغربية تحقيقًا موسعًا مع أمين شرطة من قوة مركز زفتى بعد إطلاقه النار على سباك أثناء استقلال الأخير توك توك حاول قائده الهروب من كمين مساء أمس السبت بمدخل قرية ميت الحارون التابعة لمركز زفتى، وأصيب بطلق نارى بالظهر أودى بحياته، وتحفظت النيابة على السلاح الميرى لعرضه على الأدلة الجنائية كما تم عرض الجثة على الطب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
 
كان  وليد عادل إبراهيم مقيم بميت غمر محافظة الدقهلية قد حرر  محضرًا يحمل رقم 1785 بمركز زفتى يتهم فيه أمين شرطة يدعى "رضا. ال"  بقتل شقيقه "محمد" 19سنة سباك بعد أن أطلق عليه النار أثناء استقلاله توك توك لتوصيله إلى قرية ميت الحارون للعمل بها.

وكانت حملة أمنية تابعة لمركز زفتى قد قامت بعمل كمين بمدخل قرية ميت الحارون التابعة للوحدة المحلية لقرية تفهنا العزب واشتبه أمين شرطة رضا الشحات فى توك توك وحاول إيقافه فقام سائق التوك توك بالاصطدام بأمين الشرطة محاولا الهرب من الكمين فأسقط أمين الشرطة على الأرض، فما كان من أمين الشرطة إلا أن أخرج سلاحه الميري وأطلق عيارا ناريا استقر فى ظهر القتيل الذى كان يستقل التوك توك أثناء ذهابه للعمل، ولقى مصرعه فى الحال، وتم نقل الجثة للمشرحة وقررت النيابة ندب الطب الشرع لتشريح الجثة والتصريح بدفنها.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة