ننشر السيرة الذاتية للواء علاء ناجى المدير الجديد لمكتب رئيس البرلمان

الأحد، 12 فبراير 2017 08:36 م
ننشر السيرة الذاتية للواء علاء ناجى المدير الجديد لمكتب رئيس البرلمان على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع"، السيرة الذاتية للواء الدكتور علاء ناجى أبو العلا، الذى تولى منصب مدير مكتب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بشكل رسمى صباح اليوم الأحد، خلفا للواء يسرى الشيخ، الذى قضى فى هذا المنصب ما يقرب من 30 عاما، وذلك لقرب موعد إحالته للتقاعد.

شغل اللواء علاء ناجى قبل توليه منصب مدير مكتب رئيس البرلمان، عدة مناصب، منها: قائد أحد المراكز البحثية بالقوات المسحلة، وأستاذ بكلية الإدارة بالجامعة الحديثة، وأستاذ بكلية الهندسة بالأكاديمية العربية للنقل البحرى، فضلا عن حصوله على درجة الدكتوراه فى الهندسة من الخارج، وكذلك حصوله على عدة دورات قيادية وإدارية داخل جمهورية مصر العربية وخارجها.

وحصل اللواء علاء ناجى على عديد من الأنواط والأوسمة والميداليات، ومنها، ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة من الطبقة الأولى من رئيس الجمهورية، ونوط الواجب العسكرى تقديرًا لأداء الواجبات بتفانٍ وإخلاص من رئيس الجمهورية، وكذلك نوط وميدالية ثورة 25 يناير المجيدة، وأيضًا نوط وميدالية ثورة 30 يونيو المجيدة، فضلا عن نوط مرور 25 عامًا على تحرير سيناء.

اللواء علاء ناجى من مواليد 1965، خريج الكلية الفنية العسكرية، ومتزوج ولدية ثلاثة أبناء، وكان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد أصدر قرارًا بتعيينه مديرًا لمكتبه منذ أيام.


 
 
 
 

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عجبي

لواء بيسلم لواء ، واحنا من الهم قولنا واء

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

سلام

برضه لواء هو كله ضرب ضرب مفيش شتيمة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ذكي

أهلا يا باشا

واخدلي بالك........ يا حاج محمد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة