ماذا قال مهاجم روما عن محمد صلاح بعد هدية كروتونى؟

الأحد، 12 فبراير 2017 11:12 م
ماذا قال مهاجم روما عن محمد صلاح بعد هدية كروتونى؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المهاجم البوسنى، إدين دجيكو مهاجم روما الإيطالى، بزميله المصرى محمد صلاح، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال مباراة روما وكروتونى، التى أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز روما بهدفين دون مقابل.

وقال دجيكو فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى روما، "نحن سعداء بعودة محمد صلاح، لقد منحنى فرصة تسجيل الهدف الثاني من كرة سحرية".

يشار إلى أن الهداف الذى سجله دجيكو اليوم من صنع محمد صلاح، وضع المهاجم البوسنى بصدارة هدافى الدورى الإيطالى بـ18 هدفاً، متفوقاً بفارق هدف وحيد عن مهاجم تورينو أندريا بيلوتى.

وتمكن محمد صلاح من صناعة هدفى روما فى مباراة اليوم، كما نجح فى صناعة ركلة جزاء أهدرها المهاجم البوسنى إدين دجيكو.

ونجح محمد صلاح من صناعة هدف روما الأول فى الدقيقة 40 الذى قام بتمرير الكرة لناينجولان الذى سدد كرة أرضية سكنت شباك حارس كروتونى، قبل أن يتمكن من صناعة الهدف الثانى فى الدقيقة 77، بعدما بتمرير الكرة لدجيكو الذى أودعها داخل شباك كروتونى بسهولة.

هذا الفوز رفع رصيد روما إلى 53 نقطة، لينتزع وصافة الدورى الايطالى من نظيره نابولى الذى تراجع إلى المركز الثالث برصيد 51 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" صاحب الـ 57 نقطة والذى يلتقى اليوم مع كاليارى ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما تجمد رصيد كروتونى عند 13 نقطة فى المركز الـ 19.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة