السفارة الأمريكية: وفد الكونجرس عقد لقاءً مثمرا مع الرئيس السيسي

الأحد، 12 فبراير 2017 04:06 م
السفارة الأمريكية: وفد الكونجرس عقد لقاءً مثمرا مع الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت السفارة الأمريكية لدى القاهرة اللقاء الذى جمع وفد من أعضاء مجلس النواب الأمريكى مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، بـ"المثمر"، مشيرة فى بيان لها اليوم إلى أن الوفد الذى يضم ممثلين عن الحزبين الرئيسيين فى الولايات المتحدة، ناقش مع الرئيس السيسى وقيادات رفيعة من الحكومة وقطاع الأعمال والقيادات المجتمعية، عدداً من الموضوعات فى إطار التعاون والاهتمام المشترك.

 

وأعرب أعضاء الوفد الأمريكى ـ بحسب البيان ـ عن تأييد بلادهم لأمن مصر واستقرارها وازدهارها، حيث أشار البيان إلى أن الزيارة تهدف إلى تعزيز الروابط بين الشعبين الأمريكى والمصرى.

 

ولفت البيان إلى أن الوفد الذى وصل يوم الجمعة الماضى ترأسه النائب دانا رورباكر، النائب عن كاليفورنيا والعضو البارز بلجنة الشئون الخارجية.

 

وكان النائب رورباكر قد أعلن عقب زيارته إلى مصر في يناير 2014 عن تشكيل "مجموعة مصر" من أعضاء مجلس النواب الأمريكي  لتعزيز العلاقات بين مصر والولايات المتحدة.

 

وضم الوفد كل من النائبين خوان فارجاس، وجيه لويس كوريا، عن كاليفورنيا، والنائب أندي هاريس عن ميريلاند، والنائب فرنش هيل عن أركنساس، والنائب روبرت بيتنجر عن كارولينا الشمالية، والنائب ستيف كينج عن أيوا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة