النائب محمد فؤاد فى بيان له: سأرفض أى تعديل وزارى لا يشمل شريف إسماعيل

الأحد، 12 فبراير 2017 02:10 م
النائب محمد فؤاد فى بيان له: سأرفض أى تعديل وزارى لا يشمل شريف إسماعيل النائب محمد فؤاد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، عن حزب الوفد أنه لا يعلم شيئا عن التعديل الوزارى، الذى يشغل الدوائر السياسية منذ أسابيع دون أن تظهر له أى ملامح.

 

وأشار عضو مجلس النواب فى بيان له اليوم، الأحد، إلى أنه سبق وأعطى الحكومة الحالية الفرصة فلم يحالفهم الحظ فى الكثير من الأمر مؤكدا أن الجميع يذكر التقرير النصف سنوى الهزيل الذى ساقته تلك الحكومة التى انتهت صلاحيتها وكان أشبه بسجل اعتماد مقاول وخلى من الأرقام الأساسية عن مؤشرات الأداء الاقتصادى وتابعات القرارات الاقتصادية الأخيرة فى تحايل فج على حقائق الأمور.

 

وتابع فؤاد:"أمام فشل الحكومة الذريع فى ملفات الاستثمار والتعليم والتموين والصحة والإدارة المحلية والسياحة والثقافة والسياسات المالية المتخبطة، فلا بديل عن تغيير شامل يأتى برئيس وزراء قوى قادر على قيادة مرحلة التحول الاقتصادى الحالية وقادر على التنسيق بين وزراء المجموعة الاقتصادية بحكمة وبراعة فى مرحلة لا تحتمل المزيد من التخبط وضعف التنفيذ".

 

وقال "فؤاد" إنه برغم بعض بدايات التحسن الاقتصادى، فلم تنجح الحكومة فى إدارة التوازن بين القرارات الاقتصادية والبعد الاجتماعى ولم ترسم إستراتيجيات طويلة الأمد لغرس جذور قوية للخطوات الإصلاحية التى تبناها رئيس الجمهورية لافتا إلى أنه سيرفض أى تعديل وزارى لا يشمل تغيير رئيس الوزراء نفسه حال عرض التعديل الوزارى على البرلمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

طلب مستحق من جموع الشعب المصرى وخاصة الفقراء ومحدودى الدخل

المطلوب تغيير شامل وحقيقى لهذه الحكومة التى فشلت فى ادارة البلاد فى جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ودمرت البلاد والعباد والتعديل مرفوض كفاية دمار وخراب .

عدد الردود 0

بواسطة:

نبييل (مواطن ممسن)

احلام الحكومة اوامر

بدون انفعال -طلبك لم ولن يتم الاستجابة له -بل سيتم الموافقة علي التعديل الوزاري كما تقرر من الحكومة -فوجود تكتل ( دعم الحكومة ) او ما يسمي (دعم الدولة -او دعم مصر )فتآىكد ان احلام الحكومة اوامر ويجب علي المجلس الالتتزام والتنفيذ بزعامة دعم ال........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة