السعيد وإكرامى يعودان للقاهرة على طائرة بطل السوبر

الأحد، 12 فبراير 2017 11:08 ص
السعيد وإكرامى يعودان للقاهرة على طائرة بطل السوبر عبد الله السعيد نجم الأهلى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفارقة طريفة، عاد الثنائى عبد الله السعيد وشريف إكرامى لاعبا النادى الأهلى إلى القاهرة على متن الطائرة، التى استقلتها بعثة فريق الزمالك للعودة من الإمارات بعد خوض مباراة السوبر بين قطبى الكرة المصرية مساء الجمعة.

 

ونجح الزمالك فى حصد بطولة السوبر أمام الأهلى بعد الفوز بالمباراة، التى جمعت الفريقين مساء أمس بملعب محمد بن زايد فى أبو ظبى بالإمارات بنتيجة 3/1، وشهدت ركلات الترجيح تألق جنش بعدما تصدى لركلتى جزاء مؤمن زكريا وصالح جمعة.

 

وتواجد عبد الله وشريف إكرامى على متن طائرة الزمالك العائدة من الإمارات، بعد حصول الثنائى على إذن من الجهاز الفنى للأهلى بالتخلف عن موعد عودة البعثة الحمراء، نظرا لوجود زوجاتهم معهم فى الإمارات.










مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كانوا بيتسوقوا من سوق دبى مع زوجاتهن مع الكابيتانوا حسام غالى

...

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

هم اخوه وحبايب . عادي

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

وماهى المفارقة جميع اللاعبين زملاء فى الملعب واصدقاء عقب نهاية اى مبارة بغض النظر عن النتيجة !!

يحاولوا تصوير المشهد وكأنهم اعداء مع انها لعبة رياضية فيها الفائز والمهزوم ولكن عفب نهاية المباراة شاهدنا مظهر حضارى بين لاعبى الاهلى والزمالك اهم عندى كزملكاوى من الفوز بالكأس وهو الروح الرياضية وتعانق اللاعبين بعد المباراة !!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صادق

امر طبيعى

هذة ليست مفارقة ولكنها امر طبيعى فاالاول لم يصد كرة واحدة والاخر ضيع اول ضربة فكانا الاثنين من ابرز اسباب خسارة الاهلى وبالتالى سفرهما على نفس طائرة الخصم امر واجب ليتلقى الاثنان معا ترحيب جمهور الزمالك بهما !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

إلى رقم 4

ملحوظة فقط ... للعلم ... عبدالله السعيد تم إستبداله أثناء الشوط الثانى .... وبالتالى لم يلعب ضربات الجزاء ... أول ضربة كانت من نصيب مؤمن زكريا .... عبدالله السعيد كان فعلا ضيع أول ضربة جزاء لكن كان ذلك فى ماتش بوركينافاسو - أمم أفريقيا

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

المفروض نشر هذه العناوين والصور . علشان المتعصبين بدون داعى ، يهدوا ويتهدوا شوية !!!

زهقنا من القرف ده !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف المنياوى

ولماذا العوده أصلآ

كان شريف إكرامى إبن إكرامى صاحب التكية الأهلاويه هو وأبوه ....كان يبقى فى الأمارات ولا يعود أفضل له لأنه حارس فاشل وإبن حارس فاشل ....إكرامى الأب حول الأهلى إلى زريبه له ولإبنه ولحاشيته ....عشان كذا الأهلى أصبح نادى مسخره

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بشير

ما الغريب فى هذا اتقوا الله

اتقوا الله ما الغريب فى هذا هم فى المنتخب بيذهبوا ويرجعوا مع بعض مش كلهم مصريين يبقى الواحد عندما يعود من الغربه يتااكد من فى الطائره اهلاويه ولا زملكاويه ههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة