أخبار نادى الزمالك اليوم 11 / 2 / 2017 تغريم محمد مسعد 200 ألف جنيه وإيقافه لأجل غير مسمى

السبت، 11 فبراير 2017 09:25 م
أخبار نادى الزمالك اليوم 11 / 2 / 2017 تغريم محمد مسعد 200 ألف جنيه وإيقافه لأجل غير مسمى لاعبى الزمالك مع كأس السوبر
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم اليوم 11 / 2 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها لاعبو الزمالك يحتفلون بلقب السوبر بـ"فسح وهدايا"، وتغريم محمد مسعد 200 ألف جنيه وإيقافه لأجل غير مسمى.

 

لاعبو الزمالك يحتفلون بلقب السوبر بـ"فسح وهدايا"

يحتفل لاعبو نادى الزمالك، بالفوز بلقب السوبر المحلى بالتوجه إلى بعض المولات وأماكن الترفيه بالإمارات سواء فى دبى أو أبو ظبى.

 

الزمالك يغرم محمد مسعد 200 ألف جنيه وإيقافه لأجل غير مسمى

قرر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة تغريم محمد مسعد 200 ألف جنيه مع إيقاف مستحقاته لأجل غير مسمى.

 

نجاة أحمد سليمان من حادث على الدائرى

نجا أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق من حادث سير تعرض له منذ قليل على الطريق الدائرى.

وتعرض أحمد سليمان لحادث السير أثناء عودته من عمله بوزارة الداخلية حيث قامت سيارة بالاصطدام بسيارته أثناء توجهه للمنزل ما أدى لتعرضه لكدمات خفيفة لكنه أصبح أفضل حال الآن.

 

طارق حامد وعلى جبر يطلبان إجازة أسبوع فى الزمالك

الزمالك، بطلب للجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد حلمى للحصول على راحة لمدة أسبوع، لمعاناة الثنائى من حالة إجهاد بعد المشاركة مع المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الأفريقية بالجابون، ثم فى مباراة السوبر المحلى مع الزمالك بالإمارات.

 

أمير مرتضى يكشف كواليس مكالمة ميدو قبل السوبر.. صدقت التوقعات

ءكشف أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادى الزمالك، تفاصيل مكالمة هاتفية جمعته مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للفريق والحالى لوادى دجلة، وذلك قبل ساعات من إقامة مباراة السوبر المحلى بين الزمالك والأهلى أمس الجمعة.

 

اتحاد الكرة: الزمالك وافق على خوض 3 مباريات فى 6 أيام قبل السوبر

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن الزمالك وافق مسبقًا على خوض 3 لقاءات فى 6 أيام بعد طلبه تأجيل مباراة دور الـ32 فى كأس مصر أمام الأولمبى من يوم 3 فبراير إلى 17 من نفس الشهر.

 

محمد حلمى: الزمالك أكبر من أى لاعب ولكن الملعب "الفيصل"

قال محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، إن النادى الأبيض أكبر من أى لاعب، موضحا أنه لا توجد أزمة بينه وبين أى لاعب، ويحتكم إلى معيار وحيد أن الملعب الفيصل بين الجميع.

 

كوبر يضع شروط عودة باسم مرسى لصفوف الفراعنة

وضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، شروط من أجل عودة باسم مرسى مهاجم الزمالك مجددًا إلى صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة، التى تشهد التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون وأيضًا التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

محمد إبراهيم يهدى قميص السوبر لجمهور الزمالك

أهدى محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك، قميصه فى مباراة السوبر لجمهور الفريق الأبيض بعد التتويج باللقب.

ونجح الزمالك فى حصد بطولة السوبر أمام الأهلى بعد الفوز بالمباراة، التى جمعت الفريقين مساء أمس بملعب محمد بن زايد فى أبو ظبى بالإمارات بنتيجة 3/1 وشهدت ركلات الترجيح تألق محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، بعدما تصدى لركلتى جزاء مؤمن زكريا وصالح جمعة.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة