"Taxify" المنافس الأوروبى لـ"Uber" و"Careem" يصل القاهرة

السبت، 11 فبراير 2017 08:06 م
"Taxify" المنافس الأوروبى لـ"Uber" و"Careem" يصل القاهرة تطبيق Taxify

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة "Taxify" الأوروبية -التى أسسها بعض العاملين فى Skype-، أنها ستبدأ بتوفير خدماتها بالقاهرة فى فبراير كأول مدينة تقرر العمل بها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تأسست الشركة عام 2013، وتقدم خدماتها بحوالى 17 دولة منهم أوكرانيا، استونيا، التشيك، ليتوانيا، ورومانيا بأوروبا، وجنوب أفريقيا، نيجريا، وكينيا بأفريقيا. يبلغ حجم الاستثمارات بالشركة أكثر من مليون ونصف المليون يورو من Skype، Adcash، RubyLight، وغيرها من الشركات المعروفة دولياً.

قال مصطفى صبرى، المدير التنفيذي للشركة بالقاهرة، إن تطبيق الشركة يهدف لتطوير وسائل المواصلات عن طريق توصيل الجمهور بعدد من السائقين المعتمدين من الشركة، موضحا أن معايير الشركة فى اختيار سائقيها ليست باليسيرة، فعلى السائقين ألا يكون لديهم أى سابقة إجرامية، يتم الكشف عن المخدرات والكحوليات لهم بشكل دورى، لديهم أكثر من خبرة عامين بالقيادة، سنهم أكثر من 21 عاماً، وسياراتهم دائماً نظيفة، بحالة ممتازة ولا يتعدى عمرها الست سنوات؛ لضمان أقصى درجات الجودة والراحة.

 

وأضاف أن السوق المصرى سوق استهلاكى بقوة، وهناك متسع للمنافسة، قائلا:" نطمح للمشاركة في المشاركة بتغيير المشهد الاقتصادي في مصر، وتطويره إلى الأفضل و نعتقد أن سوق المواصلات الخاصة يفتقر للجودة مقابل المال. ونرى المنافسين إما يفتقرون للإدارة المركزية أو أنهم أغلى من الطبيعى، ومن هنا نطمح لإيجاد نقطة توافق بين الجودة، الأمان، الإدارة المركزية والأسعار المناسبة".

 

توفر الشركة أسعاراً تنافسية لعملائها وذلك من خلال تقاضي نسب أصغر من السائقين، ومن المتوقع الكثير من الخصومات وعروض الأسعار لجذب العملاء بعد بدء التشغيل. تُتيح الشركة للعملاء طرق محاسبة مختلفة سواء نقدياً أو عن طريق كروت الائتمان المختلفة.

 

صرحت ادارة الشركة ايضا بأن تجربتهم فى السوق المصرية ،مبشرة بدرجة كبيرة ،وتناشد المستثمرين لانضمامهم لهذا السوق الواعد،والمشاركة فى اعادة  بناء الاقتصاد المصرى .

 

Taxify
Taxify

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

اه يا بلد

اه يا بلد كل الي فيها شمال مقلتوش مين المسؤل الحرام الي قبض من اوبر وكريم وكمان قبض من هذه الشركه ولاخايفين احسن يطلع (المجهول المعلوم) نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام (تاني مره)

اتحداكم مليون مره

اتحداكم مليون مره يطلع مسؤل واحد شريف من اكبرهم لأصغرهم يقول الوضع القانوني للسيارات الملاكي إللي ترخيصها لايقودها إلا مالكها لا يجوز تحميل ركاب بالأجر وياريت كمان يقول لنا الشركات الحراميه تمتلك كم سياره علشان تنعش سوق السيارات وهل سائق السياره رخصته كل 3 سنوات تجدد وبيدفع عليها تأمينات وكمان صاحب السياره بيفحص السياره وبيجدد الترخيص كل سنه وبيدفع من خلال بطاقه ضريبيه ضرائب لكونه يمارس نشاط تجاري أقسم بالله البلد ديه ما ينفع فيها إلا حراميه طبعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة