جوردان أيو يفسر اختيار رقم "3" مع فريقه الجديد سوانسى سيتى

الجمعة، 10 فبراير 2017 03:12 م
جوردان أيو يفسر اختيار رقم "3" مع فريقه الجديد سوانسى سيتى جوردان أيو يرتدى القميص رقم 3 مع فريقه الجديد سوانسى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم سوانسى سيتى لاعبه الجديد جوردان أيو نجم منتخب غانا لجماهيره بعدما تعاقد معه فى انتقالات يناير الأخيرة، قادماً من صفوف أستون فيلا. 
 
 
ووصل النجم الغانى إلى سوانسى سيتى اليوم بعدما انتهى من المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى حصد خلالها النجوم السوداء المركز الرابع، ليكون خليفة لشقيقه أندريه الذى لعب لسوانسى فى الموسم الماضى، قبل رحيله لوستهام يونايتد. 
 
جوردان أيو
جوردان أيو
 
وخاض نجل الأسطورة عبيدى بيليه أول تدريباته مع "البجع"، مؤكداً أنه سعيد جداً بالانضمام للفريق، الذى أعاده مرة أخرى للبريميرليج، بعد هبوطه مع أستون فيلا للدرجة الأولى، ومن المتوقع أن يشارك فى مباراة سوانسى بعد غد السبت أمام ليستر سيتى، ضمن الجولة 25 من البريميرليج.
 
 
 
 
الغريب أن أيو اختار القميص رقم 3 وهو الرقم الذى يعتبر غريباً على مركزه فى الملعب كمهاجم، ولكنه فسر ذلك قائلاً: "لقد ارتديت هذا الرقم من قبل عندما كنت معاراً إلى سوشو فى فرنسا.. ولكن فى الحقيقة لم يكن لدى خيارات كثيرة فى الأرقام المتاحة.. ولكن الرقم ليس مهماً بالنسبة لى لأن الأهم هو أن أشارك مع الفريق فى المباريات وأكون متواجداً دائماً على أرض الملعب بشكل جيد". 
 
ايو يرتدى القميص رقم 3 مع سوانسى
ايو يرتدى القميص رقم 3 مع سوانسى
 
وحصل أيو على هذا الرقم خلفاً للظهير الأيسر نيل تايلور، الذى رحل إلى استون فيلا فى صفقة تباديلة معه، حيث تعاقد سوانسى مع النجم الغانى مقابل التخلى عن تايلور، إضافة إلى دفع ما يزيد على 5 ملايين جنيه إسترلينى للفيلانز.
 
جوردان أيو يوقع على قميصه الجديد
جوردان أيو يوقع على قميصه الجديد
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة