أشهر 7 شائعات فى سوق الانتقالات.. ميسى إلى السيتى وجريزمان إلى يونايتد

الجمعة، 10 فبراير 2017 10:14 م
أشهر 7 شائعات فى سوق الانتقالات.. ميسى إلى السيتى وجريزمان إلى يونايتد ليونيل ميسي أسطورة برشلونة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت فترة الانتقالات الشتوية الأسبوع الماضى، ولم تشهد وجود صفقات كبيرة للأندية الأوروبية، باستثناء عودة ديمترى باييه من وستهام يونايتد الإنجليزى إلى مارسيليا الفرنسى، ورحيل برانيسلاف إيفانوفيتش عن تشيلسى الإنجليزى إلى زينيت سان بطرسبرج الروسى. 
 
ولم تخل سوق الانتقالات دائماً من الشائعات التى تروج لانتقال النجوم الكبار إلى أندية بعينها، لذلك نرصد فى هذا التقرير أشهر 7 شائعات سيطرة على "الميركاتو". 
 

1 - كريم بنزيما إلى أرسنال (منذ 2009 وحتى الآن) 

 
منذ رحيله عن ليون فى عام 2009 وعمره 22 عاماً لم تنتهى شائعات انتقال بنزيما إلى أرسنال حتى يومنا هذا، إلا أنه كان يبقى فى ريال مدريد كل موسم.
ورغم نجاحه فى تسجيل 173 هدفاً للريال خلال 344 مباراة، إلا أن النجم الفرنسى قد يرحل الصيف المقبل، نظراً لتراجع مستواه فى الموسم الأخير، مما يفتح الباب أمام أرسنال للتعاقد معه، وسيكون ذلك مقابل ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترلينى. 
 
كريم بنزيما
كريم بنزيما
 

2 – إدينسون كافانى إلى مانشستر يونايتد (منذ 2013 وحتى الآن) 

 
تهافتت كل الأندية الكبرى على كافانى عندما كان فى صفوف نابولى، حيث كان هدافاً مرعباً لكل الفرق الأخرى، إلا أن باريس سان جيرمان نجح فى خطفه وقتها، بعدما أغراه بمقابل مادى ضخم. 
 
ولكن منذ هذا الوقت ظلت أنباء انتقاله إلى مانشستر يونايتد تسيطر على كل الصحف دائماً، وقد يحاول الشياطين مجدداً التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل، خاصة بعد تأكيدات زلاتان إبراهيموفيتش أنه لن يجدد عقده مع الفريق. 
 
ادينسون كافانى
ادينسون كافانى
 

3 – نيكولاس جايتان إلى مانشستر يونايتد (منذ 2011 وحتى الآن) 

 
اللاعب الأرجنتينى الذى تألق كثيراً فى صفوف بنفيكا انتقل الصيف الماضى إلى أتلتيكو مدريد مقابل 21.2 مليون جنيه إسترلينى، رغم أن مانشستر يونايتد حاول مراراً وتكراراً التعاقد معه، لدرجة أن هناك أنباء سابقة أكدت أنه انتقل إلى يونايتد مقابل 40 مليون إسترلينى. 
 
نيكولاس جايتان
نيكولاس جايتان

4 – ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتى (منذ 2009 وحتى الآن) 

 
لا يوجد أى ناد فى العالم لا يحلم بالتعاقد مع الأسطورة الحية ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسبانى، إلا أن مانشستر سيتى كان هو الأكثر تعلقاً دائماً بانضمام البرغوث إلى صفوفه، وتحديداً منذ انتقال ملكية النادى الإنجليزى إلى شيوخ أبو ظبى. 
 
وبدأ السيتيزنس إبداء اهتمامه بالتعاقد مع ميسي فى 2009، عندما قدم له عرضاً مالياً خرافياً وقتها، حيث عرض شرائه مقابل 140 مليون جنيه إسترلينى، وراتب سنوى 90 مليون إسترلينى، إلا أنه كان يؤكد تمسكه ببرشلونة. 
 
الآن ومع وجود بيب جوارديولا كمدرب للسيتى ستكثر أنباء انتقال ميسي للفريق السماوى، الذى عرض مجدداً شراء الساحر الأرجنتينى مقابل 100 مليون إسترلينى، ومنحه راتب شهرى ضخم يصل إلى 800 ألف جنيه إسترلينى. 
 
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

5 – ألكساندر لاكازيت إلى الدوري الإنجليزي (منذ 2013 وحتى الآن) 

 
شائعات كثيرة ربطت بين لاكازيت وبين رحيله للبريميرليج، وبالفعل حاول وستهام أن يتعاقد مع النجم الفرنسى فى 2016 إلا أن عرضه قوبل بالرفض، وحاولت بعد ذلك أندية مانشستر يونايتد، تشيلسى، ليفربول وأرسنال أن يتعاقدوا معه أيضاً، بعدما نجح فى تسجيل 81 هدفاً خلال 4 مواسم بالدوري الفرنسي. 
 
لاكازيت اعترف بالفعل أنه سيرحل عن ليون الصيف المقبل، ولكن إلى أي فريق سوف يذهب؟.. هذا ما ستسفر عنه انتقالات يوليو المقبل. 
 
الكساندر لاكازيت
الكساندر لاكازيت

6 – ماركو فيراتى يرحل عن باريس سان جيرمان (منذ 2013 وحتى الآن) 

 
منذ أن تعاقد سان جيرمان مع النجم الإيطالى الشاب من صفوف بيسكارا فى 2012، تردد كثيراً أن فيراتى لن يمكث طويلاً مع الفريق الفرنسى، وأنه سوف يرحل لأحد الأندية الكبرى، التى ترغب فى التعاقد معه، مثل أرسنال، تشيلسى، ريال مدريد وبايرن ميونخ. 
 
المثير أن جماهير باريس سان جيرمان ترى أنه إذا كان بول بوجبا يستحق البيع مقابل 89 مليون إسترلينى، فإن فيراتى يستحق أن يباع بضعف هذا المبلغ، ولكن اللاعب ما زال يتواجد فى صفوف سان جيرمان للموسم الخامس على التوالى، ويبدو أنه يشعر بارتياح كبير فى حديقة الأمراء. 
 
ماركو فيراتى
ماركو فيراتى
 

7 – أنطوان جريزمان إلى مانشستر يونايتد (منذ 2014 وحتى الآن) 

 
لم تهدأ الشائعات مطلقاً عن ريحل جريزمان إلى مانشستر يونايتد، ولكن العملاق الإنجليزى أكد بالفعل أنه مستعد لدفع 90 مليون إسترلينى، قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد، من أجل الحصول على خدماته. 
 
الغريب أن هذه القصة كما هى منذ كان جريزمان فى صفوف ريال سوسيداد عام 2014، وكان الشرط الجزائى وقتها أقل كثيراً، حيث 25 مليون إسترلينى فقط، إلا أن جريزمان لم يكن نجماً كبيراً وقتها، كما هو الآن. 
 
انطوان جريزمان
انطوان جريزمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة