نيكى يغلق مرتفعا مع صعود الدولار أمام الين

الأربعاء، 01 فبراير 2017 09:23 ص
نيكى يغلق مرتفعا مع صعود الدولار أمام الين مؤشر نيكى - صورة أرشيفية
طوكيو (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع المؤشر نيكى القياسى فى بورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الأربعاء، مع صعود الدولار أمام الين، لكن المكاسب ظلت محدودة مع استمرار قلق المستثمرين بشأن بعض سياسات إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

 

وسجل قطاع الصلب أفضل أداء بين قطاعات السوق بدعم من توقعات قوية لنتائج الأعمال صدرت عن جيه.اف.إى هولدنجز، وانخفض الدولار بعدما أشار ترامب ومستشاره المعنى بالتجارة بيتر نافارو أمس الثلاثاء إلى أن اليابان والصين وألمانيا يقومون بخفض قيمة عملاتهم، لكن العملة الأمريكية تعافت وجرى تداولها فوق مستوى 113 ينا فى منتصف التعاملات مما دعم المعنويات بوجه عام إزاء الأسهم اليابانية.

 

وأنهى نيكى الجلسة مرتفعا 0.6% إلى 19148.08 نقطة بعدما انخفض فى التعاملات المبكرة، وزاد المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.% إلى 1527.77 نقطة مع ارتفاع مؤشرات 28 قطاعا فرعيا من أصل 33 قطاعا. وصعد مؤشر جيه.بي.إكس-نيكى 400 بنسبة مماثلة إلى 13696.93 نقطة.

 

ومن المتوقع أن يُبقى مجلس الاحتياطى الاتحادى (البنك المركزى الأمريكي) أسعار الفائدة دون تغيير فى نهاية اجتماع يمتد ليومين فى أول قرار سيتخذه بشأن السياسة النقدية منذ تولى ترامب مهام منصبه.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة