نادية الجندى فى حوار المفاجآت لـ"ON E": تركت دراستى الجامعية بسبب انشغالى بالفن.. وتهاجم نجل عماد حمدى: لو مبطلش يشوه فى سمعتى هقاضيه.. يجب تقديم الجنس بالأفلام بدون ابتذال.. و"أنا بتاعة ربنا.. وبيجيبلى حقى"

السبت، 09 ديسمبر 2017 02:06 ص
نادية الجندى فى حوار المفاجآت لـ"ON E": تركت دراستى الجامعية بسبب انشغالى بالفن.. وتهاجم نجل عماد حمدى: لو مبطلش يشوه فى سمعتى هقاضيه.. يجب تقديم الجنس بالأفلام بدون ابتذال.. و"أنا بتاعة ربنا.. وبيجيبلى حقى" نادية الجندى
كتب إسلام جمال – أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة نادية الجندى، أنها التحقت بكلية الآداب قسم الاجتماع، إلا أنها لم تستطع استكمال تعليمها الجامعى بسبب تركيزها فى الفن.

 

وأضافت الجندى، خلال حوارها ببرنامج "أنا وأنا"، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى ويذاع على قناة ON E: "أنا فنانة ومينفعش شغلى غير إنى أقف قدام الكاميرا، وكان عندى فى بداية حياتى الفنية بوتيك ناجح وأهملته بسبب حبى للفن، رغم أن عماد حمدى قالى يا بنتى حد يبقى عنده مشروع ناجح ويسيبه".

وأضحت أنها لم تعد أن تنشغل أو تركز فى أكثر من عمل فى وقت واحد، وهذا هو سر نجاحها فى الفن الذى أحبته وكرثت له كل حياتها. وقالت الفنانة أنها أحبت الفنان عماد حمدى ولم ترتبط به لاستغلاله من أجل مساعدتها فى الظهور فى الأعمال السينمائية، كاشفة عن أن الفنان عماد حمدى كان غيوراً عليها جداً ولم يكن يرد لها أن تستكمل مسيرتها فى الفن.

 

وأضافت الجندى: "أنا حبيت عماد حمدى بدليل إنى عشت معاه حولى 8 أو 9 سنين، مقدمنيش فى ولا عمل فنى، أنا حبيت عماد حمدى وأنا طفلة مراهقة كان عمرى 15 سنة، والمشكلة أن لو راجل كبير اتجوز بنت صغيرة فيبقى خايف لحسن أسيبه وده اللى بيخلق الضغوطات والمشاكل، عماد حمدى كان بيغير جداً ومكنش عايزنى أمثل".

وتابعت: "كان حاجة مهمة فى حياتى كان أبويا وكأن استاذى ولآخر يوم فى عمرى ما اتخليتش عن عماد حمدى، وخدته معايا أنا ومحمد مختار فى فيلم الباطنية، وأضافت: "استحملت فى بداية جوازى بعماد حمدى كتير عشان خاطر ابنى هشام، اتعلمت منه حبه لفنه وإخلاصه لزملاءه وزميلاته، هو من الجيل المحترم اللى فيه صفات مش موجودة دلوقتى، وأحلى حاجة خدتها من عماد حمدى ابنى هشام".

 

وقالت الجندى: "والدى ووالدتى مكنوش موافقين على جوازى بعماد حمدى بسبب فرق السن ما بينا وقاطعونى حوالى سنة".

 

وهاجمت الفنانة نادية الجندى، نادر حمدى، نجل زوجها الفنان الراحل عماد حمدى، مهددة برفع قضية عليها، بسبب إدعاءه أن والده كتب لها كل ما يملك قبل وفاته، ولم يترك لأسرته أى أموال.

وأضافت الجندى: "عماد حمدى لم يخسر فلوسة بسبب فيلم "بمبة كشر" وكل دى إشاعات مالهاش أى أساس من الصحة، وكنت دايماً بزوره أنا ومحمد مختار بنزوره على طول وكنت ببعتله خدامينى".

 

وعن تصريحات نادر حمدى ضدها، أجابت الجندى بقولها: "الراجل ده كداب ولم يحدث أى حاجة من الكلام ده وهو يعمل كويس أوى أن عماد حمدى لم يكن يملك أى مليم، وهو اللى ورا اللى بيتكب عنى لكره قديم جدا بسبب أسباب اجتماعيه ولو فضل على كده هرفع ضده قضية وابنى قاله كده وقاله بابا مخدش حاجة".

 

وتابعت: "عماد حمدى كان ساكن فى المهندسين، ولو أنا طالبت بحق ابنى قانونا ابنى يمتلك نصها، لكن مش أنا اللى أعمل كده".

قالت الفنانة نادية الجندى، إن الجنس جزء من حياتنا والدراما تجسد حياتنا، وعند تقديم مشهد به علاقة بين رجل وامرأة وقصة حب، فمن الممكن ألا يكون المشهد به ابتزال، لافتة إلى أن هناك مشاهد جنسية بها ابتذال وقبلات ساخنة زيادة عن اللزوم، مردفة:"عمرى ما اتلغالى ولا مشهد، لأنى حريصة معملش مشاهد فيها ابتذال".

 

وأضافت، أنها قدمت حوالى 80 فيلما، مشيرة إلى أن فيلم "عالم وعالمة" الوحيد الذى لم تكن راضية عن مخرجه أحمد ياسين.

 

وأشارت نادية الجندى، إلى أن الأفلام الرديئة الحالية هى التى أظهرت قيمة أعمالها، وهى التى ردت على النقاد، مردفة:" أخر فيلم محترم اتقدم فى السينما فيلم الرغبة، وهو أعظم فيلم، منحنى النقاد أحسن فيلم"، وتابعت:"عندى أوضة مليانة جوائز وشهادات تقدير من كل الدول العربية".

 

وقالت الفنانة نادية الجندى، إنها طالما هى ناجحة تتعرض للكثير من أعداء النجاح، مضيفة:"أنا بتاعة ربنا وأى حد بيسئ لى بقول حسبى الله ونعم الوكيل، ومفيش حد أذانى إلا لما ربنا فى ساعتها أخدلى حقى". 

وأضافت، أنها تعرض لأهم حادثتين ف الىسينما المصرية، فى فيلم 5 باب، لأنه تم منعه بعد حصوله على ترخيص الرقابة، بالإضافة إلى سرقة خام فيلم "عزبة الصفيح".

 

وأوضحت أنه تم بناء حى كامل باستوديو الأهرام بتكلفة كبيرة، وتصوير 80% من الفيلم فى هذا الحى، وبعد تصوير غالبية الفيلم فى 17 يوم، وفى آخر مشهد تدخل البلدوزرات وتزيل الحى فى التصوير، وعند تحميض الأفلام لم يجدوها، وذلك يعنى إعادة بناء العزبة وإعادة البناء، ولم يتم معرفة الجانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة