محمد صلاح ينتظر هيئة الأرصاد الجوية لتحديد مصير الديربى

السبت، 09 ديسمبر 2017 11:29 م
محمد صلاح ينتظر هيئة الأرصاد الجوية لتحديد مصير الديربى محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن إقامة المباراة الأهم للمصريين هذا الأسبوع ستكون محل شك، إذ تنتظر جماهير مدينة "ليفربول" تحسن حالة الجو غدا الأحد بسبب العاصفة الثلجية التى تمر على المملكة البريطانية المتحدة هذه الأيام.

محمد صلاح سيواجه إيفرتون مع فريقه ليفربول فى "ديربى الميرسيسايد" ضمن الجولة 16 من الدورى الإنجليزى على ملعب "أنفيلد روود" الذى شهد اليوم هطولا كثيفا للثلوج على أرضية الملعب.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC" فإن هيئة الأرصاد الجوية البريطانية حذرت المواطنين بتغيير معظم خططهم هذا الأسبوع، من أجل الحفاظ على حياتهم وتجنب أى حوادث طرق، إذ طلبت من المواطنين التزام البيت هذه الأيام خوفا من وقوع أى خسائر بشرية.

من المتوقع أن يبدأ الثلج الثقيل فى الهطول بداية من الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلى، وسيستمر لفترة لم يُعلن عنها مما سيؤثر بالتأكيد على ديربى الميرسيسايد ومانشستر، حيث تتراوح درجة الحرارة الآن فى بريطانيا بين صفر ودرجة مئوية.

وسينتظر الجماهير القول الفصل غدا من هيئة الأرصاد الجوية من أجل معرفة ما إذا كانت المباراة ستقام أم لا.

مانشستر سيتى يحتل صدارة الدورى الإنجليزى قبل بداية الجولة بـ43 نقطة، يليه مانشستر يونايتد 35، وليفربول فى المركز الرابع برصيد 29 نقطة بينما إيفرتون فى المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

جدير بالذكر أن الثلوج تسببت فى إلغاء 12 مباراة فى بريطانيا ما بين إنجلترا واسكتلندا وآيرلندا الشمالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة