مجد القاسم وليلى غفران يحييان حفل تدشين حملة "كلنا معك من أجل مصر" بكفر الشيخ

السبت، 09 ديسمبر 2017 09:11 م
مجد القاسم وليلى غفران يحييان حفل تدشين حملة "كلنا معك من أجل مصر" بكفر الشيخ مجلس جامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد الدكتور على أبوشوشة، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، أن الحملة ستقيم احتفالية ضخمة يوم الثلاثاء المقبل، باستاد كفر الشيخ الرياضى، فى إطار فعاليات حملة "كلنا معاك من أجل مصر على مستوى الجمهورية" لحث الرئيس السيسى على الترشح لفترة رئاسة ثانية العام المقبل.

وأضاف "أبو شوشة"، فى بيان له، أن الاحتفالية سيحضرها شخصيات عامة، على رأسهم الدكتور محمد منظور، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" وأعضاء اللجنة العليا على مستوى الجمهورية، والكاتب الصحفى مصطفى بكرى ورؤساء لجان وأعضاء بمجلس النواب وأعضاء من اتحاد كرة القدم المصرى، ونواب المحافظة، بالإضافة لشخصيات تنفيذية رفيعة المستوى على رأسهم اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ.

 وأشار المنسق العام للحملة، إلى أن الاحتفالية ستقام فى الرابعة عصراً ويحيها المطربين مجد القاسم وليلى غفران ويتخللها كلمات لكل من، المنسق العام للحملة على مستوى الجمهورية، ومحافظ كفر الشيخ، والنائب مصطفى بكرى، والدكتورة هدى الطنبارى منسق عام المرأة بالحملة على مستوى المحافظة، مع عرض فيلم تسجيلى عن أهم الإنجازات التى تم تنفيذها على مستوى المحافظة والجمهورية خلال فترة الرئيس الأولى.

 من جانبه أكد الدكتور وائل سرحان، عضو الهيئة العليا للحملة بمحافظ كفر الشيخ، أنه تم توجيه الدعوة لقرابة الـ7 آلاف شخص ولن يسمح بالدخول إلا لمن وصلتهم دعوات رسمية، نظرًا لأن سعة الاستاد بكفر الشيخ، لا تتحمل أكثر من ذلك، وحتى تتمكن الأجهزة الشرطية من تأمين الحفل والحضور بشكل جيد بعد أن تم الحصول على الموافقات اللازمة.

وأشار "سرحان" إلى أن الدولة لن تتحمل جنيهًا واحدًا من مصاريف الاحتفالية، وأن كل النفقات تكفلها رجال أعمال داعمون للحملة.

وأوضح علاء عبد الله، عضو الهيئة العليا والمنسق الإعلامى للحملة على مستوى محافظة كفر الشيخ، أن الحملة تمكنت حتى الآن، من جمع أكثر من 200 ألف استمارة لمطالبة الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية جديدة، حتى يتم استكمال الإنجازات فى كل المجالات واستكمال المشروعات القومية التى دشنها الرئيس، مضيفًا أننا مستمرون فى جمع توقيعات الحملة حتى الوصول لـ500 ألف توقيع على مستوى مدن وقرى المحافظة المختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة