كارول سماحة تتألق بفستان من لابورجوازى سعره 7 آلاف دولار

السبت، 09 ديسمبر 2017 01:30 م
كارول سماحة تتألق بفستان من لابورجوازى سعره 7 آلاف دولار كارول سماحة
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت الفنانة كارول سماحة فى حفل خاص لدعم المدرسة اللبنانية ببيروت بفستان من اللون البيج النود وعليه كاب مرصع بالكريستال، أثار ضجة كبيرة والتفت إليه رواد مواقع التواصل الاجتماعى متسألين عن مصممه وسعره وكل التفاصيل، وفى هذا التقرير نكشف تفاصيل فستان " كارول سماحة".

 

الفنانة اللبنانية كارول سماحه
الفنانة اللبنانية كارول سماحه

 

وصل سعره إلى 7 آلاف دولار وهو من تصميمات "لابورجوازى"، واستكمل "اللوك" الخاص بكارول مصفف الشعر تونى إبراهيم والميكب أرتيست إيملا ريدا.

 

وقال أنطوان سلامة المدير التنفيذى لدار أزياء لابورجوازى، لـ"اليوم السابع"، إن فستان كارول سماحة من ضمن آخر مجموعة قد أطلقتها لابورجوازى فى عرض أزياء ديزاينر أند براندز الذى أقيم فى بيروت، وأن مصمم الفستان من أحد مصممى الدار وهو نديم صديحة.   

 

كارول سماحة
كارول سماحة

 

وأضاف أنطوان أن الفستان عبارة عن قطعتين القطعة الداخلية هو أصل الفستان ومصنوعة من خامة الكريب، به كسرات مولاج، وبه إكسسسوار ذهبى على الوسط، أما الشال فهو عبارة عن كاب معلق مربوط بالأكسسوار لأنه به كريستال و حديد و بيات.

 

كارول سماحه
كارول سماحه

 

وانتهت كارول سماحة مؤخرا من تسجيل أغنيتين سينجل لطرحهما خلال الفترة المقبلة، وكشف الموزع الموسيقى ميشال فاضل أن كارول ستتجه خلال الفترة المقبلة إلى طرح أغنيات سينجل، وبعدها ستقوم بالعمل على ألبوم غنائى كامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة