"السوشيال ميديا" بوابة تحقيق أحلام الأطفال المرضى للقاء النجوم.. تامر حسنى يلبى طلب طفل مريض.. و شيرين تغنى "كده ياقلبى" مع "شريف" فى مستشفى سرطان الأطفال.. و"فؤش" يحقق حلم "حمادة" بمقابلته ويغنى معه

السبت، 09 ديسمبر 2017 02:00 ص
"السوشيال ميديا" بوابة تحقيق أحلام الأطفال المرضى للقاء النجوم.. تامر حسنى يلبى طلب طفل مريض.. و شيرين تغنى "كده ياقلبى" مع "شريف" فى مستشفى سرطان الأطفال.. و"فؤش" يحقق حلم "حمادة" بمقابلته ويغنى معه محمد فؤاد ورامز جلال و شيرين
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، الباب السحرى لتحقيق الأحلام خاصة الأطفال المرضى وذوى الاحتياجات الخاصة، فهل كان الطفل يحلم أن يعرف ويحفظ كل أغانى وأدوار فنانه المفضل بل ويقابله عبر بوابة السوشيال ميديا الساحرة.

دائما تكون البداية من أسرة أحد الأطفال المرضى بكتابة بوست عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، عن حب الطفل للفنان أو النجم المفضل له وأمنياته بالوصول له ومقابلته للغناء واللعب معه والتقاط بعض الصور التذكارية التى تقوم بإسعاده، فكان للسوشيال ميديا مؤخرًا خلق نوع من التقارب بين الفنانين، وسرعان ما استجابو لدعاوى أهالى الأطفال، والتى كان آخرهم النجم محمد فؤاد.

محمد فؤاد

ووفّى النجم الكبير محمد فؤاد بوعده، محققا حلم "حمادة" أحد الأطفال المرضى من ذوى الاحتياجات الخاصة المحبين لفنه من جمهوره، بمقابلته، واستقبله بحفاوة شديدة، داخل الأستوديو الخاص به، وغنى معه أكثر من أغنية، وبعد ذلك أحضر له قالب من الحلوى، كما لعب معه كرة القدم، والتقط معه عدة صور تذكارية، وكان بصحبة محمد اشقاؤه.

مقابلة فؤش لـ"حمادة" وأسرته استمرت لأكثر من 3 ساعات، وانتهت بإصراره على أن يذهب "حمادة" إلى منزله من خلال سيارته وذلك تقديرا لحبه الكبير لفنه.

42645--محمد-فؤاد-يحقق-حلم-حمادة-(3)
 
 

تامر حسنى

أما النجم تامر حسنى، لاقت زيارته إلى الطفل محمد سعد المريض بالسرطان، ردود أفعال كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، خاصة وأنه لبى رغبة الطفل عقب انتشارها بساعات قليلة، وحرص نجم الجيل على الاحتفال مع الطفل بالغناء وأيضا أحضر له بعض الهدايا، كما قام بعمل زيارة داخل المستشفى والاطمئنان على باقى الأطفال.

 

رامز جلال
 

وبعد تحقيق حلم "حمادة ومحمد"، حقق الفنان رامز جلال، حلم الطفلة "فريدة" التى قام بزيارتها  إحدى بمستشفى "57357" تلبية لطلبها، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورا تجمعه معها، وعلق عليها: "لو فى آخر الدنيا هجيلك، فريدة فى قلبى".

 "فريدة" مريضة سرطان ظهرت فى إعلانات مستشفى "57357" خلال شهر رمضان، وأثناء حوارها عن قصة مرضها، أشارت إلى أنها تشاهد برنامج رامز جلال، وقالت: "أنا اتفرجت على حلقة فيفى عبده مع رامز.. أنا لو شفت رامز ممكن يعمل فيه الحركات اللى هو بيعملها فى الناس التانية دى".

رامز جلال مع فريدة
رامز جلال مع فريدة

شيرين
 

كما حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على زيارة الطفل شريف ياسر المريض بالسرطان فى مستشفى 57357 برفقة ابنتيها.

وقدمت شيرين أغنية كده يا قلبى مع الطفل شريف، والذى قام من قبل بغناء الأغنية وعرضها فى برنامج 90 دقيقة وفور سماع شيرين الأغنية ذهبت لزيارته برفقة ابنتيها هنا ومريم .

وقامت شيرين بنشر فيديو لها من مستشفى السرطان وعلقت على الفيديو وكتبت " أغنية كدة يا قلبي بقت أحلى لما غنيتها أنا وحبيبي الطفل شريف، ربنا يتمم شفاك على خير وتكبر وتبقى إنسان ناجح لأنك تستاهل كل خير" .

شيرين مع شريف
شيرين مع شريف

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة