الجار الله: السيسى تسلح بثقة شعبه ونجح فى إطفاء حرائق الإخوان

السبت، 09 ديسمبر 2017 12:27 م
الجار الله: السيسى تسلح بثقة شعبه ونجح فى إطفاء حرائق الإخوان أحمد الجار الله
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسية الكويتية، إن الرئيس المصرى لم يعد يتمتع بذهنية عسكرية وفقط، ولكن يتمتع بذهنية اقتصادية وذهنية مجتمعية أيضا.

وكتب الجار الله تغريده عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "توتير" :" لم يعد الرئيس المصري بذهنية عسكرية فقط، الآن يتمتع بذهنية اقتصادية وذهنية مجتمعية، راقبوه وهو يرأس مثل هذه الاجتماعات الاقتصادية، هذا ما تريده مصر من قادتها مصر الآن تنهض فهى بلد واعد وما تريده مصر قادة يعرفون كيف يحرثون بأظافرهم إمكاناتها".

وتابع الجار الله :"على أهل مصر أن يدركوا أن السيسي الآن عبر الحرائق التى أشعلت فى مصر حرائق المستفيد منها كثر، وأهمها حرائق الإخوان الذين أرادوا اختطاف مصر وشعبها لقد كانت حرائق يأسين، السيسى المتمتع بثقة شعبه أطفئها، السيسى الآن فى مرحلة البناء دعوه يكمل مشواره فهو رجل مبروك".

وفى تغريدة أخرى أضاف الجار الله: "مرة أخرى من حق أمريكا تقف مع من تريد وحسب مصالحها أمريكا وفيه لتحالفها مع إسرائيل كما الحال روسيا وفيه لتحالفها مع سوريا ومع إيران، عدونا هى إسرائيل إذا كانت إسرائيل نشطه فى المجتمع المدني الأمريكي فهذا من خيبتنا الكبيرة عادينا العالم وعادينا بعضنا حتى الفلسطينيين يشتموا بعض".

الجار الله

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة