"المشروعات الصغيرة": نتوسع فى دعم الأنشطة الصناعية لتكون بديلاً للمستورد

السبت، 09 ديسمبر 2017 05:01 م
"المشروعات الصغيرة": نتوسع فى دعم الأنشطة الصناعية لتكون بديلاً للمستورد نيفين جامع رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة
كتب : إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، للتوسع خلال الفترة المقبلة فى دعم الأنشطة الصناعية التى تخرج بمنتحات يمكن أن تكون بديلاً عن المنتجات المستوردة من الخارج.
 
قال أيمن صبحى  مساعد مدير عام القطاع المركزي لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن استراتيجية الجهاز تركز خلال الفترة المقبلة على دعم وتمويل الورش الصغيرة، مشيرا إلى أن الجهاز يقدم كل الدعم لأي مشروع صغير أو متوسط تتوافر فيه الشروط الفنية، ونشارك فى معرض القاهرة الدولى للأخشاب من أجل دعم أى شركات صغيرة أو متوسطة تسعى للحصول على تمويلات من الجهاز.
 
وأضاف خلال ورشة عمل على هامش معرض القاهرة الدولي للأخشاب، أن جهاز المشروعات يقدم الدعم الكامل لكل أصحاب الصناعات، ونركز خلال الفترة المقبلة على الصناعات التى يمكن أن توفر منتجات يتم استيرادها من الخارج، بهدف الحد من خروج العملة الأجنبية من مصر فى استيراد منتجات يمكن تصنيعها محليا.
 
وأشار إلى أن هناك عدد كبير من المبادرات التى يطلقها الجهاز لدعم الصناعات سواء صغيرة أو متوسطة، بالإضافة إلى تسهيلات فى عمليات منح القروض لجميع المتقدمين للجهاز طالما تنطبق عليهم شروط الحهاز.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة