متحدث باسم حماس: جاهزون للانخراط فى معركة تحرير القدس

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 01:41 م
متحدث باسم حماس: جاهزون للانخراط فى معركة تحرير القدس عبد اللطيف القانوع
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المتحدث  الرسمى باسم حركة حماس، عبد اللطيف القانوع، خلال مسيرة منددة بقرار ترامب فى مخيم جباليا فى شمال غزة، أن القرار تأجل ربع قرن من المفاوضات واتفاقيات التسوية الهزيلة ولا خيار أمام الشعب الفلسطينى إلا الصمود ومقاومة الاحتلال.

وأكد القانوع، أن انتفاضة الشعب الفلسطيني متواصلة في وجه الاحتلال، موضحا أن الجماهير الفلسطينية خرجت اليوم لتقول لن نسمح بتمرير قرار ترامب وستنتصر القدس وفلسطين.

وأضاف القانوع: نحن جاهزن للانخراط في معركة تحرير القدس، ومقاومتنا الفلسطينية جاهزة وقوية وهي رافعة لانتفاضة شعبنا وثورته في وجه الاحتلال.

وأوضح، أن الإدارة الأمريكية تجهل النتائج المترتبة وردات الفعل الغاضبة على هذا القرار العنصرى البغيض وعليه؛ داعيا الولايات المتحدة للتراجع عن قراراها الأحمق، والكف عن فرض سياسيتها العنصرية ودعمها وانحيازها للعدو الصهيونى.

وطالب حماس الدول العربية والإسلامية بإنهاء التطبيع مع دولة الكيان وقطع العلاقات معه وطرد سفرائه، داعية إلى خروج أوسع ومشاركة أكبر في كل الساحات والعواصم العربية والإسلامية لدعم انتفاضة الشعب الفلسطينى وتعزيز صموده ونصرة القدس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hamzaali

ياه كنت فين يا راجل ؟

لكن هل عرفت اين يكون الجهاد فى سبيل القدس حدد بدقة قبلها حتى لا نجدكم تجاهدون فى اماكن اخرى وتقولون فى سبيل بيت المقدس اضبط البوصله اولا ثم جاهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة