فيديو.. شاب أمريكى يتحدى حرائق كاليفورنيا لإنقاذ "أرنب"

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 04:33 ص
فيديو.. شاب أمريكى يتحدى حرائق كاليفورنيا لإنقاذ "أرنب" شاب أمريكى يتحدى حرائق كاليفورنيا لإنقاذ "أرنب"
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدى شاب أمريكى، الحرائق التى تجتاح ولاية كاليفورنيا لأمريكية، لإنقاذ "أرنب برى"  كان يسير قرب النيران المشتعلة على الطريق السريع فى مقاطعة فينتورا.

 

 

وأظهرت لقطات الفيديو، بثتها وسائل إعلام أمريكية، إصابة الشاب بحالة من الذعر حينما رأى الأرنب البرى قرب النيران وألسنة اللهب، وظل يقفز صعودا وهبوطا وهو يفكر فى كيفية إنقاذ الأرنب من الحريق حتى نجح فى الإمساك به.

وواصلت السلطات الأمريكية محاولاتها المكثفة لإخماد الحرائق التى تجتاح ولاية كاليفورنيا الأمريكية وأجبرت آلاف السكان من الهروب إلى مناطق آخرى بعدما دمرت النيران منازلهم، وذلك بعد فشل فرق الإطفاء فى السيطرة على هذه الحرائق.

وفى وقت سابق، أغلقت السلطات مئات المدارس فى منطقة لوس أنجلوس، الخميس، بعد أن أدت حرائق الغابات المستعرة إلى إلحاق دمار بجنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية مجبرة نحو 200 ألف شخص على الفرار ومدمرة مئات المنازل.

وأعلنت منطقة لوس أنجلوس التعليمية، وهى ثانى أكبر منطقة تضم طلابا فى البلاد والذين يتجاوز عددهم 640 ألف طالب، أنها أغلقت ما لا يقل عن 265 من مدارسها التى يبلغ عددها نحو 1100 مدرسة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

الله الله على قمة الانسانية --ورئيسة حرق الشعب الفلسطينى بأكملة ومعة الأمتين العربية والاسلامية

ألهى يحرقك يابعيد انت وقرارك واللى هيستفيدوا منة بحق ليلة الجمعة وصباحها --ويارب نسألك على من ينسفوا السلام نسفا وينفخون فى نار الحرب ويأكلون حقوق الشعوب --منين نجيب الصبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة