أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأجيل عودة نوير إلى فبراير

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 08:24 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تأجيل عودة نوير إلى فبراير نوير
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأجل عودة  مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألمانى، إلى فبراير المقبل وربما يحتاج إلى فترة أطول من ذلك، إذ أنه مازال يعانى من آلام فى قدمه ويسير على العكازات، وذلك وفقا لما ذكرته وسائل إعلام ألمانية اليوم.

تأجيل عودة حارس مرمى بايرن ميونخ للمنافسات
 

وذكرت صحيفة "سبورت 1" الألمانية، أن مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، لن يعود للمنافسات قبل فبراير المقبل، إذ أنه ظهر خلال فوز الفريق البافارى على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1، فى مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يسير على عكازين، مما أكد عدم اقتراب موعد عودته.

وكان من المقرر أن يعود حارس المرمى المخضرم لصفوف بايرن ميونخ فى مباراة باير ليفركوزن، المحدد لها 12 يناير المقبل، ولكن من الواضح أنه سيحتاج وقتا أطول للشفاء من إصابة كسر مشط القدم التى لحقت به فى مباراة نهائى دوري أبطال أوروبا، التى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-2.

نوير حارس بايرن ميونخ
نوير حارس بايرن ميونخ

 

وقال مانويل نوير قبل بضعة أسابيع: "نوير رجل صبور جدا، وأنه سيعود للمنافسات يوما ما".

وتابع حارس مرمى بايرن ميونخ قائلا: "إن خطة إعادة التأهيل ممتلئة بالتمارين والعلاج الطبيعي والتدريبات المختلفة، وإننى أتقدم أكثر أسبوعا بعد أسبوع".

ويأتى حديث نوير مخالفا لما حدث، وهو أن بعد 11 أسبوعا من إصابة مشط القدم اليسرى، الذى تم فيه إدراج لوحة معدنية بقدم حارس المرمى المخضرم فى 19 سبتمبر الماضى، لا يزال بحاجة إلى عكاز للمساعدة على المشى وحذاء خاص.

واعترف كارل هاينز رومينيجيه رئيس بايرن ميونخ قبل أسبوعين ونصف قائلا: "لا أعرف ما إذا كان سيكون جاهزا لبدء النصف الثانى من الموسم".

 

بايرن ميونخ يسعى لإقناع يوب هاينكس بالبقاء حتى 2019

 
يحاول فريق بايرن ميونخ الألمانى الإبقاء على مدربه المخضرم يوب هاينكس، بحيث يظل على رأس الجهاز الفنى لمدة أطول، بدلاً من تواجده بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم.
 
يوب هاينكس ساهم بشكل كبير فى استعادة بايرن ميونخ قوته المعهودة، بعد ظهوره بشكل باهت فى بداية الموسم تحت قيادة الإيطالى كارلو أنشيلوتى.
هاينكس مدرب بايرن ميونخ
هاينكس مدرب بايرن ميونخ

المدرب العجوز الذى قاد البافارى للفوز بدورى أبطال أوروبا 2013 نجح فى قيادته للتأهل لدور الـ16 بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، وانتقم من باريس سان جيرمان وفاز عليه 3 / 1، بعد أن فاز الفريق الفرنسى 3 / 0 فى مباراة الذهاب على ملعبه.

 
وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية أن أولى هونيس المدير الرياضى لبايرن ميونخ سوف يعقد جلسة مع يوب هاينكس خلال فترة العطلة الشتوية، وأنه سيحاول إقناعه بالبقاء مع الفريق حتى موسم 2019، بدلاً من الرحيل بنهاية الموسم الحالى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة