أخبار أرسنال اليوم عن بيع 3 لاعبين لتجديد عقدى سانشيز وأوزيل

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 04:05 م
أخبار أرسنال اليوم عن بيع 3 لاعبين لتجديد عقدى سانشيز وأوزيل فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الانجليزى، إلى نية إدارة الجانرز فى الاستغناء عن 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل توفير رواتبهم، لتجديد عقد الألمانى مسعود أوزيل والتشيلسى اليكسيس سانشيز.

أرسنال ينوى بيع 3 لاعبين لتجدد عقد سانشيز واوزيل
 

ذكرت صحيفة "تيليجراف" الانجليزية، أن أرسين فينجر أكد أن إدارة ارسنال تنوى الاستغناء عن عدد من اللاعبين مثل جاك ويلشير، وثيو والكوت، وأوليفيه جيرو، ليفسحون الطريق أمام تجديد عقود كل من مسعود أوزيل، وألكسيس سانشيز، وألكسندر لاكزيتى.

ويلشير لاعب ارسنال
ويلشير لاعب ارسنال

 

مدرب أرسنال يستبعد الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز
 

وعلى صعيد أخر قال مدرب أرسنال "أنا أعترف بأنه من غير الواقعي للجانرز الحديث عن الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز".

حيث ان الفارق بين أرسنال الذى تراجع للمركز الخامس فى ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ومانشستر سيتى متصدر البريميرليج، وصل إلى 15 نقطة بعد خسارة الجانرز الأخيرة  من مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، في نهاية الأسبوع الماضي.

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

 

وأشار فينجر مدرب أرسنال إلى أنه يتطلع إلى تحقيق الفوز فى مباراة ساوثهامبتون الأحد المقبل، بالجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز، على خلفية الفوز بسداسية نظيفة على باتى بوريسوف في الدوري الأوروبي.

وأضاف مدرب أرسنال قائلا "في الوقت الراهن لدينا مخاوف كثيرة بعيدا عن لقب الدوري الانجليزي، بعد خيبة الأمل هذه، عليك أن تفكر في الفوز في المباراة القادمة فقط".

وتابع فينجر قائلا "نحن بعيدون جدا عن اللقب وفي الوقت الراهن ليس واقعيا التحدث عن الفوز باللقب، فلنحاول الفوز في المباراة المقبلة وعلى مسافة أطول سنرى ما إذا كان بإمكاننا العودة".

محمد الننى يوجه رسالة لجماهير أرسنال بعد هدف بوريسوف

أحتفل النجم المصرى محمد الننى لاعب نادى أرسنال الإنجليزى بالهدف الذى أحرزه في شباك باتي بوريسوف البيلاروسي، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، وهي المباراة التي إنتهت بفوز أرسنال بسداسية نظيفة.

وكتب محمد النني عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "شعور رائع أول هدف في الإمارات .. الجماهير العظيمة دائما تعطينا الدافع شكرا على كل شيء".

الننى

الننى

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة