خالد صلاح

عشان الشتا بيحب الأناقة.. ديكورات بالبطانية الصوف دفا وشياكة

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 02:07 ص
عشان الشتا بيحب الأناقة.. ديكورات بالبطانية الصوف دفا وشياكة ديكورات


كتبت سلمى الدمرداش

هواء الشتاء ورائحة الأمطار ولمسات البرودة الموجودة فى الطقس، مجموعة من العلامات التى تفرض روحا خاصة على الأجواء المنزلية فى الشتاء، فالجميع يبحث عن الدفء و الراحة النفسية فى المنزل، لكن النساء فى الوقت ذاته يبحثن عن الأناقة أيضًا ويجدن ذلك من خلال الديكورات التى تضيف إلى المنزل لمسة من الأناقة والجمال.

وبطبيعة الحال تفضل معظم الفتيات والنساء ارتداء الملابس الصوف، كذلك استخدام المفروشات الصغيرة المصنوعة من الصوف، وفى السنوات الأخيرة بدأت أشكال البطانية الصوف أن تنتشر فى المنازل المصرية، وتتخذها النساء كستايل جديد للمشروفات، لكن فى 2018 يمكنك أن تستخدمي هذه البطانية الصوف لتكون ضمن أحدث صيحات الديكورات المنزلية الذى تضيف إلى منزلك الشعور بالأناقة والدفء معًا.

ديكورات1
ديكورات

 

ديكورات3
ديكورات

ويمكنك اختيار الألوان المفضلة لخيوط الصوف وتشغلين بطانية إن كنتِ ممن يجدن شغل الكورشيه، أو تبتاعيها بالموديل الذى ترغبين فيه، وتعتبرينها قطعة ديكور متنقلة فى منزلك، تصطحبيها فى أى غرفة وتحصلين على شكل مختلف وأنيق.

ديكورات2
ديكورات

وإليكِ مجموعة من أشكال الديكورات بالبطانية الصوف

أولًا فى غرف النوم:

لديكِ قطعة "جوكر" يمكنك أن تستخدميها ضمن المفروشات وتضعيها على السرير بالشكل الذى ترغبين فيه، كما يمكنك أن تضعيها مثل السجادة، وتحصلي على أكثر من شكل، ولا تنسي إمكانية صنع أكياس للوسائد الصغيرة حتى تتحول الغرفة إلى لوحة فنية بلمسات الشتاء، واستمتعى بالدفء والأناقة.

ديكورات4
ديكورات

 

ديكورات5
ديكورات

ثانيًا ديكورات مختلفة:

وإن كنتِ لا تحبين الأشكال التقليدية يمكنك أن تستعينى بهذه البطانية، وتضعيها على ظهر الكنبة أو الكرسى، أو تستخدميها بشكل مميز كمفرش للسفرة، كذلك إمكانية تعليقها على الحائط وهنا عليك أن تختاري ألوانا أنيقة تتماشى مع قطع الأثاث الموجودة بمنزلك، ولا تغفلي الإضافات التى يمكن وضعها معها مثل الشراشيب، أو الغرز  المصنوعة بالخيوط التى تجمع ألوان كثيرة. 

 

ديكورات6
ديكورات6

 

ديكورات7
ديكورات

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة