خالد صلاح

رجل برج القوس كما لم تعرفه من قبل

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 04:00 ص
رجل برج القوس كما لم تعرفه من قبل برج القوس


كتبت أسماء زيدان

رجل برج القوس يوصف بالتهور والتقلب وذلك بسبب استحالة أو صعوبة الارتباط به شرعيا بالزواج، رغم انجذابه واندماجه الشديد فى الرومانسيات إلا أنه حين تأتى فكرة الارتباط يكر ويفر، لذلك احذرى من حنانه الفياض ورقته الواضحة ومجاملاته القوية، وكرمه الشديد..

وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر ذلك قائلة:"  قد تجدين نفسك تحلقين فى السماء السابعة وحين تسقطين لن يتلقاك، ولن يلام على ذلك فهو لم يعدك بشىء، فرجل برج القوس يتميز بقدر من الصراحة، والوضوح فى شخصيته ويندر وجوده بنفس القدر فى بقية الرجال، فهو سوف يوضح علاقاته معك بكل صراحة ويوضح مكانتك عنده بكل دقة والمنتظر من تلك العلاقة".

برج القوس
برج القوس

رجل برج القوس متفائل

ورجل برج القوس متفائل جدا وهذا يجعله يثق بكل الناس لأنه واثق من قلبه وحبه للحياة، وإن كان تفاؤله يعرضه لمشاكل تنبع من ثقته بأشخاص ليسوا أهلا للثقة، وعليه أن يحد من تلك الثقة العمياء فى كل شىء حتى لا يتعثر فى الأرض وهو منشغل بتصويب اسهمه على حلم فى السماء ينظر إليه ويعمل على اقتناصه.

رجل برج القوس
رجل برج القوس

تعامل رجل القوس مع الفشل العاطفى

وأحلام رجل القوس ليست وردية وفارغة لأنه لا يحلم حلما إلا بعد التحدى وإمعان النظر فى أمره وتفحص أبعاده بكل ومنطق وفضول شديد، وعندما يقتنع بها يبدأ فى تحقيقها، وإذا قابلته الصعاب والمشاكل لإنجاز أعمال غالبا ما يساعده حظه على تفاديها، فهو محظوظ بشكل واضح، ولكن ليس معنى هذا أنه معفى من تجربة الفشل كبقية بنى آدم، وإذا مر بتجربة عاطفية فاشلة مر بها بهدوء وظل فى طريقه وأسلوبه عسى أن يقابل تجربة ناجحة.

قوس
قوس

ولا حصر لعدد أصدقائه وإن كان له أيضا القليل من الأعداء الذين ينزعجون من صراحته التى تكون مؤلمة أحيانا رغم أنه لا يدرك مدى آلامها على نفوسهم، وكثيرا ما يتحول العدو إلى صديق عندما يكتشف عدم لباقة، أو عدم كياسة واندفاع القوس الخالية من أى قسوة أو مشاعر ضغينة، ولذلك عليك أن تتوقعى كلمات موجهة بسرعة وقوة السهم ولكن لا تأخذيها بمعناها مباشرة، وعليك بالتأنى وعدم الغضب حتى يوضح ما يقصد حتى لو كان يغازلك. 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة