أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إحتفال العالم بجائزة الدون

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 02:33 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إحتفال العالم بجائزة الدون كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت صحافة العالم، بتتويج كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الاسباني، بجائزة "الكرة الذهبية" الممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب فى العالم 2017، للمرة الخامسة فى تاريخه ليعادل رقم ليونيل ميسي.

 

كريستيانو رونالدو يحصد جائزة الكرة الذهبية

وحصد كريستيانو رونالدو جائزة "الكرة الذهبية"، متفوقاً على ليونيل ميسى نجم منتخب الارجنتين ونادى برشلونة الاسبانى والبرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما حصل على 946 نقطة فى التصويت الذى شارك فيه صحفيّون من 176 بلداً.

 

صحافة العالم تتحدث عن كريستيانو رونالدو

البداية مع مجلة "فرانس فوتبول" التى وضعت صورة كريستيانو رونالدو على صدر غلافها الرئيسي، وعنونت، "كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية بالخامسة ويعلن: أفضل لاعب فى التاريخ"، كما إحتفلت الصحف الاسبانية المقربة من نادى ريال مدريد الاسبانى بحصول كريستيانو رونالدو على جائزة "الكرة الذهبية"، حيث عنونت صحيفة "ماركا"، "رونالدو يحصد الكرة الذهبية الخامسة ويجدد هيمنته على عالم كرة القدم من باريس.. كريستيانو: أحلم بالفوز بالكرة الذهبية 7 مرات ومعركتى مع ميسى فى الملاعب مستمرة".

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو

 

أما صحيفة "آس"، فعنونت، "كريستيانو رونالدو الأفضل فى العالم للمرة الخامسة.. النجم البرتغالى الذى يعيش العصر الذهبى يتمنى البقاء مع ريال مدريد"، فى حين اكتفت الصحف المقربة من نادى برشلونة الغريم التقليدى لريال مدريد بوضع عناوين هامشية حول تتويج "الدون" بجائزة "الكرة الذهبية، حيث كتبت صحيفة "سبورت"، "رونالدو يتوج بالبالون دور للمرة الخامسة فى تاريخه"، بينما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية".

كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف صحيفة ماركا الاسبانية

 

وقاد كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد لحصد 5 بطولات بموسم 2016 – 2017 هى كأس العالم للأندية، الدورى الاسباني، دورى ابطال اوروبا، كاس السوبر الاوروبي، كاس السوبر الاسباني، كما توج بجائزة أفضل لاعب فى العالم يوم 23 أكتوبر من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

فى ذات الصدد، حرص العديد من الشخصيات الرياضية البارزة في البرتغال على توجيه التهنئة إلى كريستيانو رونالدو بمناسبة حصوله على جائزة "الكرة الذهبية" الممنوحة لأفضل لاعب في العالم، من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقال فيرناندو جوميش رئيس الاتحاد البرتغالى لكرة القدم، فى تصريحات للموقع الرسمي للأتحاد، "الجائزة تعكس إرث كريستيانو رونالدو الذي راكمه، مستعيناً بموهبته وذكاءه وتفوقه"، مبرزاً أنه "الأفضل في العالم منذ 2008 حين حصل على الكرة الذهبية لأول مرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة