"علشان تبنيها" تنظم مؤتمرا شعبيا بأولاد صقر بالشرقية

الخميس، 07 ديسمبر 2017 03:28 م
"علشان تبنيها" تنظم مؤتمرا شعبيا بأولاد صقر بالشرقية جانب من المؤتمر
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت حملة "علشان تبنيها" بالشرقية، مؤتمرا شعبيا بمدينة أولاد صقر، لدعم ومطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية، بحضور محمد سويد منسق الحملة، ونادر مصطفى عضو مجلس النواب، رضا عراقى المتحدث باسم الحملة، وعدد من النواب والقيادات الشعبية و التنفيذية وممثلى الأزهر والكنيسة، حيث دعا المؤتمر بالاصطفاف خلف القيادة السياسية، لإحباط أى مخططات وأجندات خارجية.

وأكد الشيخ السيد سعد، أنه يجب علينا الاصطفاف خلف  القيادة السياسية من أجل دحر الإرهاب، وحدة البلاد للحفاظ علي مصرنا من أى مخاطر، فإن حال عدد من  البلاد العربية شرذمت، لكن الله من علينا بقائد وطني وجيش وطني حافظوا علي مص.

وأضاف القس برسوم حلمى، أن تأييدنا اليوم ليس لشخص ولكن لأجل مصر، والرئيس السيسى استطاع أن يجمع الأمة علي كلمة واحدة، كما أنه أنجز العديد من المشروعات التنموية ، فالإرهاب من جهة، بالإضافة إلي محاولات داخلية لزرع الفتن فى المجتمع، وأن تجمع الأمة على قلب رجل واحد هو حائط السد لتلك المخططات، مراهنا على دور المرأة الفعال فى المجتمع لمساندة الدولة.

وأشار محمد سويد منسق  الحملة بالشرقية، إلى أننا عانينا من زيادة الأسعار، إلا أن تلك القرارات أنقذت البلاد، فجميعا يعلم أن هذا العصر الحروب ليست حروب على الأرض، بل حروب اقتصادية وفكرية بحيث يضيق عليك الخناق.

وأضاف "سويد"، أن تفاعل جموع الشعب بمختلف فئاته فى المدن والقرى فاق التوقعات، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رفض اقتراحات عديدة بتأسيس حزب سياسى وفضل أن ينتمى لحزب الشعب ولم يتردد فى اتخاذ قرارات الإصلاح الاقتصادى الصعبة، والتف الشعب أيضا خلف قيادته السياسية فى مواجهة الإرهاب الذى دمر المنطقة ووقفت مصر عصية أمام هؤلاء المخربين .

وفي نفس السياق، أشاد الدكتور نادر مصطفى، عضو مجلس النواب، بالحضور الكثيف للشباب والفتيات، ودعا لأهمية توعية وتثقيف الجيل الجديد لمجابهة المخاطر والتحديات التى تتعرض لها مصر ودورهم فى التأثير على مجتمعهم لافتا إلى تكاتف كافة فئات الشعب مع الحملة لمساندة جهود الرئيس عبدالفتاح السيسى فى مكافة الفساد والإرهاب ودعم دولة القانون وإرساء قواعد الممارسة الديقراطية السليمة.

ومن جانبه، أكد الكاتب الصحفي رضا العراقى، على ضرورة التعاون بين جميع فئات الشعب وقواتنا المسلحة والشرطة المدنية لمواجهة الإرهاب، وحث الحاضرين على التعبير عن حب الوطن بالعمل والإنتاج وعدم اختزال الإنجازات فى الطعام والشراب فبناء مصر القوية عسكريا واقتصاديا الهدف الأسمى.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

أحد المتحدثين
أحد المتحدثين

 

المؤتمر
المؤتمر

 

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة