ضياء رشوان يدعو وزير التعليم لافتتاح المدارس يوم السبت بخطبة عن القدس

الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:30 ص
ضياء رشوان يدعو وزير التعليم لافتتاح المدارس يوم السبت بخطبة عن القدس الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وزير التربية والتعليم، لافتتاح المدارس يوم السبت المقبل على خطبة عن القدس الشريف، وأغنية "يا قدس" للمطربة فيروز أثناء طابور الصباح، على أن يحظى ذلك بتغطية إعلامية ليبث فى مناطق مختلفة من العالم.

 

 وتابع: "أتمنى على اتحاد العمال المصرى أن يدعو اتحاد العالم العربى وكافة الاتحادات الدولية المشارك بها للاجتماع بشأن قرار ترامب بجعل القدس عاصمة إسرائيل، ويرسلوا نتائج اجتماعاتهم للكونجرس الأمريكى والإدارة الأمريكية، وذلك الأمر على النقابات المهنية المصرية والعربية، إلى جانب اتحاد المحامين والصحفيين العرب والمجلس القومى لحقوق الإنسان وكافة المنظمات الدولية أن تفعل ذلك".

 

ودعا "رشوان"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON E"، شباب العالم العربى والإسلامى أن يدخلوا على صفحة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، عبر وسائل التواصل الاجتماعى وإعلان رفضهم القرار الذى اتخذه بشأن القدس.

 

وشدد رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، على أن التدرج فى أشكال الاحتجاج تجاه القضية الفلسطينية والحفاظ على القدس الشريف أمر ضرورى، وتابع: "الشعب الفلسطينى الذى قبل بالدخول فى المفاوضات من أجل الحصول على أرضه لن يسكت على حقه ولن يدخل فى مفاوضات مرة أخرى، وهذا يعنى خلخلة المشهد الفلسطينى والمنطقة العربية بالكامل".

 

وناشد "رشوان"، مجلس نقابة الصحفيين، بعقد اجتماع طارئ بحضور القيادات النقابية المعروفة برفضها الشديد للتطبيع مع الإسرائيليين من أجل تعطيل قرار الجمعية العمومية السابق بشأن حذر سفر الزملاء إلى فلسطين، من أجل التضامن مع القضية ونقل ما يتعرض له الأشقاء الفلسطينيين على يد الاحتلال الإسرائيلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الله

بكدة حترجع القدس تانى

هوة المطلوب خطبة واغنية ياقدس للفنانة فيروز وخلاصنا على كدة والامور حترجع زى الفل الموضوع اكبر من كدة بكتير شباب الوطن العربى كلة بمافية شباب مصر محتاج يعرف كلمة واحدة فقط معنا الوطن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة