انهيار جزئى بمنزل من الطوب اللبن بطهطا شمال سوهاج ولا خسائر بالأرواح

الخميس، 07 ديسمبر 2017 08:23 ص
انهيار جزئى بمنزل من الطوب اللبن بطهطا شمال سوهاج ولا خسائر بالأرواح اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية الخزندارية دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، انهيار الجزء الخلفي بمنزل مكون من طابقين، ومشيد بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل دون حدوث خسائر بالأرواح.
 
 
تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من اللواء على الكاشف نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بحدوث انهيار جزئى بمنزل بدائرة مركز طهطا.
 
تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد عزت رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، انهيار جزء من عقار بناحية الخزندارية دائرة المركز، كما تبين بالفحص انهيار الجزء الخلفي بمنزل مكون من طابقين، ومشيد بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل، ملك "ع ع أ"، ويقيم بمدينة الإسكندرية خال من السكان.
 
ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد، وبسؤال نجل عم مالك المنزل "ع م ح" 60 سنة، عامل ويقيم بذات الناحية، أيد ما جاء بالفحص، وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وهندسة الكهرباء لاتخاذ اللازم، تم عمل كردون أمنى بالمكان، وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5138 إداري المركز لسنة 2017، وجاري العرض علي النيابة العامة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة