الأهلى يسعى للتعاقد مع الشحات والسعيد "هدافى" الدورى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 09:30 ص
الأهلى يسعى للتعاقد مع الشحات والسعيد "هدافى" الدورى عمر السعيد
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل عصام سراج، مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى، على الضوء الأخضر من إدارة ناديه لإتمام صفقة الثنائى حسين الشحات لاعب مصر المقاصة، وعمر السعيد هداف الإنتاج الحربى، تمهيداً لضمهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد الجلسة التى عقدها محمود الخطيب رئيس النادى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والتى شهدت مناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق الأحمر والتى كان على رأسها ملف الصفقات الجديدة وتجديد عقود اللاعبين التى تنتهى بنهاية الموسم الحالى.

 

وكشف مصدر مطلع بالأهلى أن إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء نجحت بالفعل فى الحصول على توقيع عمر السعيد والذى يحق له التوقيع حالياً لأى ناد، خاصة أن عقده ينتهى مع الإنتاج الحربى بنهاية الموسم الحالى، فى الوقت الذى حصلت الإدارة الحمراء على توقيع حسين الشحات تمهيداً للدخول فى مفاوضات رسمية لضمه مع فريقه مصر المقاصة.

 

وترغب إدارة الأهلى فى التعاقد مع مهاجم جديد خاصة عمر السعيد فى ظل عدم اقتناع البدرى بإمكانيات أى مهاجم داخل دائرة المشاركة بشكل أساسى حالياً سوى المغربى وليد أزارو، فى الوقت الذى دفع تألق حسين الشحات الإدارة الحمراء للتفكير فى ضمه، خاصة أنه لاعب جوكر يُجيد اللعب فى أكثر من مركز أبرزهم مركز الظهير الأيمن والجناح المهاجم، وهى الأماكن التى يحتاج الأهلى لتدعيمها.

 

وتألق السعيد والشحات بشكل لافت مع أنديتهم هذا الموسم حيث نجح كلا منهما فى إحراز 8 أهداف فى بطولة الدورى العام، ليتقاسموا لقب الهداف حتى الآن مع الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى المعار لمصر المقاصة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

الغباءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

الغباءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء له ناسه الشيخ كان هداف الدوري الماضي مروان محسن كان هداف الدراويش عملوا ايه لما جابهم الاهلي المشكله ان الناس دي جايه من الانديه نجوم و البدري تخصص قتل النجوم

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

نفس الاسلوب

حسام البدري يسير علي نفس طريقة جوزيه عفوا. الاثنين فشلة التهلي بدون مدربين يحقق كل البطولات ولكن تفريغ الاندية يجعل باقي الاندية ضعيفة ولا توجد منافسة بدليل چوزيه. فشل في كل الاندية و المنتخبات التي دربها و لم يحقق اي شئ لكن في الاهلي حقق كل شئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة