استكمالا لآليات مواجهة الفوضى.."المرور" تحرر 349 مخالفة متنوعة بـأكتوبر

الخميس، 07 ديسمبر 2017 06:00 ص
استكمالا لآليات مواجهة الفوضى.."المرور" تحرر 349 مخالفة متنوعة بـأكتوبر حملات مرورية - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة، من حملاتها المرورية أعلى محاور وميادين المحافظة، لرصد كل المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور لمنع وقوع أى حوادث مرورية.

وتمكنت الإدارة من خلال الحملات بقطاع أكتوبر، من ضبط 349 مخالفة مرورية متنوعة، منها 156 مخالفة نموذج 125 و 26 مخالفة رخص بدون تسيير، وتم حجز  7 مركبات توك توك وضبط 14 دراجة نارية بدون لوحات ومخالفات متنوعة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

 

 

 

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عمر منصور العقاد

مين اللي راح فين؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريت تمنعوا نشر تصريحات مرور 6 أكتوبر لإستفزازها الناس و الإستهتار بعقولهم . روح شوف قلب مدينة 6 أكتوبر في الحصري التكاتك و الربع نقل و المكروباص في قمة العشوائية و الناس بتعدي من أي مكان و في كل إتجاه في منظر أسوأ من العشوائيات!!!! روح شوف أطول و أكبر محور في 6 أكتوبر محور جمال عبد الناصر بالذات أول 4كيلو من ناحية شركة الكهرباء و شوف سير التريلات في قلب الكتلة السكنية و ركن التريلات و الباصات صفين و ثلاثة مما يغلق المحورة و يحوله إلى حارة سد ، دا غير إنتشار الدراجات النارية المخالفة لقوانين المرور فيما يخص صوت الموتور و معظمها بدون لوحات ، و أيضا إنتشار التكاتك الغير مرخصة و اللي ماشية عكس !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

زورونا تجدوا مايسركم

الى حملات المرور على مدينة 6اكتوبر التى لا نسمع عنها زورونا على محور جمال عبد الناصر فى المنطقة من شركة الكهربا حتى حى البشاير حترصدوا على الاقل 700 مخالفة فى الساعة الواحدة - ويا هيئة النيابة الدارية التى نرى يوميا إنجازاتها فى الاخبار - جولة واحدة فى مدينة الفساد الادارى 6اكتوبر حتحققوا قضايا اكثر من كل اللى ضبطوه طول عمركم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة