أحمد عكاشة: "مرسى شال ورمين من المخ".. ونصف رؤساء أمريكا يعانون من الاكتئاب

الخميس، 07 ديسمبر 2017 05:22 م
أحمد عكاشة: "مرسى شال ورمين من المخ".. ونصف رؤساء أمريكا يعانون من الاكتئاب الدكتور أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسى بطب عين شمس
كتبت أمل علام تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد عكاشة، أستاذ الطب النفسي بطب عين شمس، مستشار الطب النفسي برئاسة الجمهورية، إن الرئيس المعزول محمد مرسى "كان شايل ورمين من المخ"، واتضح أنه كان يفعل أشياءً غريبة جدًا خلال لقاء زعماء العالم، مثل: "لمس أعضائه التناسلية والنظر فى الساعة خلال اللقاءات المهمة".
 
وأشار "عكاشة" خلال المؤتمر الأول للإدمان الذى تنظمه كلية الطب جامعة عين شمس، إلى أن هذا الورم الموجود فى مخ المعزول مرسى أثر على قراراته، وأثر على سلوكه وشخصيته، موضحا أن من 50 إلى 60 % من حكام أمريكا عندهم اكتئاب، ولكن الاكتئاب لا يؤثر على اتخاذ القرار مش مهم عنده اكتئاب.
 
وأضاف أن المخدرات تاتى دائما من أمريكا وأوروبا، متابعا: "مش ملاحقين نعمل تحاليل على المخدرات الجديدة التى يتم دخولها مصر، فنحن نتعلم من أمريكا وأوروبا المخدرات".
 
من جانبه، قال الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، عندما كنت رئيس جمعية فى وقت من الأوقات عندما كنا نبحث عن أفراد أمن كنا نعمل اختبار إدمان، واكتشفت أن الذين يتم تعيينهم أمن يتميزون بالطول والعرض "ميعديش من الباب"، واكتشفت رغم ذلك، أن 25 % منهم مدمنين.
 
من جانبها، قالت الدكتورة سهير الغنيمى أستاذ الطب النفسى بجامعة عين شمس، سكرتير عام المؤتمر، أن المؤتمر ناقش عدة موضوعات مثل أوجه القصور في البرامج العلاجية المقدمة لمرضى الإدمان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة