خالد صلاح

من الفساتين للمكياج.. تعرف على صناع إطلالات النجمات بمهرجان دبى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 05:00 م
من الفساتين للمكياج.. تعرف على صناع إطلالات النجمات بمهرجان دبى فنانات


كتبت مى الشامى

انطلقت فعاليات حفل الافتتاح الدورة الـ14 من مهرجان دبى السينمائي الدولى،  وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة يسرا والفنانة هند صبري ومنة شلبي والفنانة صفية العمري وأحمد عز وأحمد فهمي وبوسي شلبي ومحمد هنيدي ورزان مغربي والنجمة التركية توبا بويوكستون والنجمة العالمية كيت بلانشيت.  

أولغا كوريلنكو
أولغا كوريلنكو
أولغا
أولغا

تألقت الممثلة العالمية أولجا كوريلنكو في افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 14 ، بتوقيع مصمم الأزياء العالمى إيلى صعب، بفستان أحمر لديه حزام وفيونكة قطيفة ، وهى تعد من آخر صيحات الموضة لسنة 2018.

مي سليم
مي سليم

 

ميس حمدان
ميس حمدان

وظهرت "مى سليم"  خلال الحفل بإطلالة جذابة بفستان أخضر من تصميم مصمم الأزياء الكويتى "يوسف الجسمى" الشهير بـ"جسيمو" كما تزينت بمجوهرات من "داماس" ، كما ظهرت أختها بجامب سوت من المصمم زياد زياد ناكد ،وذلك باختيار الاستايلست نبيلة جاد الله.

منى زكى
منى زكى

 واختارت الاستايلست مى جلال للنجمة منى زكى فستان ذهبى به قطع بيضاء من الجانبين من تصميم المصرية ياسمين يحيى، و كانت الميكاب ارتيست هى ثريا شوقى، و مصفف الشعر رافى فزاع .

هند صبرى (2)
هند صبرى 

و تألقت الفنانة التونسية هند صبرى على السجادة الحمراء لمهرجان دبى، باختيار الاستايلست إيمان الخميسى، فهى التى اختارت لها فستان من المصمم زياد ناك، و كانت ميكاب ارتيست  Bethany Leah Pentelow Mua،أما مصفف الشعر فكان على كَالووت .

بشرى (2)
بشرى 
بشرى
بشرى

وطلت الفنانة المصرية بشرى  بفستان من المصمم "هشام أبو العلا " و كان سعيد رمزى هو الاستايليست الخاص بها وقام رامى على بتصفيف شعرها .

منة شلبى
منة شلبى

وظهرت الفنانة منة شلبي بإطلالة مختلفة، وفستان أنيق يكشف فستانًا طويلًا مكشوف الصدر ، حيث شعرها القصير الذي يبرز ملامحها ، على الرغم من زيادة وزنها قليلا. 

يسرا (2)
يسرا 

خطفت الفنانة "يسرا" الأنظار في الحفل بإطلالة ساحرة، بإطلالة أميرات ديزنى حيث ارتدت فستانًا طويلًا فضي اللون جعلها أشبه بأميرات عالم ديزني، ولاقت إطلالتها إعجاب الكثيرين .

ياسمين 2
ياسمين 

 

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

وارتدت ياسمين رئيس فستاناً ذهبياً بكمّ قصير، ويحيط برقبتها وإلى الخصر ذيل ثعلب، أكملت اطلالتها برفع شعرها ووضع كمية قليلة من المكياج، مع أقراط كبيرة ، يذكر أن ياسمين تشارك في المهرجان بفيلم "بلاش تبوسني"، وهو من تأليف وإخراج أحمد عامر.

رزان مغربي
رزان مغربي

و ظهرت الفنانة اللبنانية رزان مغربى فى افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولى، بفستان أبيض ،و كان أحد التصميمات للمصمم اللبنانى الشاب طارق سنو .

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

صفية العمرى
صفية العمرى

 

كيت بلانشت
كيت بلانشت

و ظهرت الفنانة العالمية كيت بلانشت بفستان رقيق أظهرها أصغر من سنها الحقيقى ، وكما أن كيت تم تكريمها فى حل افتتاح مهرجان دبى السينمائى فى دورته ال14.

 

يُذكر أن الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، تقام خلال الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر، ويشارك في المهرجان 3 أفلام مصرية هم "طلق صناعي" الذي يُعرض على هامش فعاليات المهرجان، و"بلاش تبوسني" الذي يُعرض ضمن برنامج "ليال عربية"، وفيلم "زهرة الصبار" الذي يشارك في مسابقة "المهر الطويل"، في أول عرض له في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

مجرد سؤال

هل هو مهرجانا لعرض الأزياء ؟ وما علاقة ذلك بجودة المنتج الفني المعروض ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة