خالد صلاح

مرتضى منصور: الفوز على الحرس بثلاثية نتاج جلستى مع اللاعبين

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:56 م
مرتضى منصور: الفوز على الحرس بثلاثية نتاج جلستى مع اللاعبين مرتضى منصور


كتب أحمد طارق

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن فوز الفريق الأول على حرس الحدود بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، نتاج الجلسة التى عقدها مع اللاعبين منذ 3 أيام.

 

أضاف مرتضى خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت"، إن الإحساس بالمسئولية ظهر على اللاعبين خلال مباراتهم أمام الحدود، وبذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز، كما ظهرت الجماعية فى الأداء، مشيرا إلى أن تلك المباراة ستكون بداية جديدة لفريق الزمالك.

 

قال رئيس القلعة البيضاء: "لم أتسلم الزمالك حاصدا كأس العالم، أو فائزا على ريال مدريد، وكل إنجازات المجلس السابق كان الفوز بكأس مصر، وفى عهدى حققت العديد من الإنجازات".

 

وعن روابط الوايت نايتس، قال مرتضى منصور: "أخطأت عندما طالبت بإخلاء سبيل المحبوسين منهم، ووصلنى معلومات مؤكدة أنهم يخططون لاقتحام نادى الزمالك.. لكننى أحذر من ذلك، ولن أتهاون معهم مرة أخرى".





التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى وبعشق الزمالك

الرحيل هو طريق البطولات

ولن اقسم ولن احلف بس هقول كلمة والايام بيننا (لا يمكن للزمالك الفوز باى بطوله الا بعد رحيل مرتضى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالحقيقه

يوم الثلاثاء

طب ماتنساش تقعد معاهم يوم الثلاثاء قبل ماتش الاسماعيلي ولا حتهرب علشان عارف اللي حيحصل وتقول اصلي ماقعدتش مع الفريق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وافتخر

الفريق مهلل رغم الفوز

نعم هذه الحقيقة مستوى ترتيب الزمالك بالجدول خامس سادس حتى العاشر بصراحة هذه الحقيقة اللاعبيه تكسف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الفيومى

اطمئنان

ربنا يخليك للزمالك و الله أول مره فى الستين السنه اللى عرفت فيهم كوره ان رئيس النادى هو صاحب كل الانجازات و بعيد كل البعد عن الاخفقات

عدد الردود 0

بواسطة:

salah

مرتضى وبس

بجد انت راجل مالكش حل طيب لو ما كنش الحرس بيلعب درجة اولى .... عيب والله عيب. الله يرحم الزمالك . والامل فى الاسماعيلى علشان يفضل عندنا منافسة

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

فوز بلا طعم

رغم فوز الزمالك على الحرس لكن معنويات فريق الزمالك منهارة ومنعدمة ولايستطيع انجاز اى بطولة فى ظل ادارة مرتضى لهذا النادى العريق ولا حل الا برحيل مرتضى عن هذا النادى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة