خالد صلاح

فيديو.. ميلان يتلقى أول هزيمة مع جاتوزو بثنائية رييكا بالدورى الأوروبى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 10:25 م
فيديو.. ميلان يتلقى أول هزيمة مع جاتوزو بثنائية رييكا بالدورى الأوروبى ميلان


كتب أحمد هريدى

سقط فريق ميلان الإيطالى فى فخ الهزيمة أمام مضيفه رييكا الكرواتى بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات الدورى الأوروبى.

سجل ثنائية الفريق الكرواتى جاكوف بوليتش وماريو جافرانوفيتش فى الدقيقتين 7 و 47 من زمن اللقاء، وكان ميلان قد حسم تأهله إلى دور الـ32 من الجولة الماضية، ليتلقى الروسونيرى أول هزيمة له مع مدربه الجديد جينارو جاتوزو. 

وفى نفس المجموعة تعادل إيك أثينا اليونانى مع أوستريا فيينا النمساوى سلبيا.

بذلك تأهل فريقا ميلان وأيك أثينا للدور التالى عن المجموعة الرابعة باحتلالهما المركزين الأول والثانى برصيد 11 و 8 نقاط على التوالى.

وفى المجموعة الخامسة تغلب فريق إيفرتون الإنجليزى على أبولون ليماسول القبرصى 3 – 0، وأتلانتا على ليون الفرنسى 1 – 0، ليتأهل فريقا أتلانتا وليون للدور التالى باحتلالهما المركزين الأول والثانى برصيد 14 و 11 على التوالى.

وفى المجموعة السادسة تأهل فريقا لوكوموتيف موسكو وكوبنهاجن الدنماركى  بعد تغلبهما على فريقى زلين التشيكى وشيرشيف المولدوفى على التوالى  بنفس النتيجة 2 – 0.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة