خالد صلاح

سكاى سبورتس: شكراً إدارة ليفربول على ضم محمد صلاح

الخميس، 07 ديسمبر 2017 10:16 ص
سكاى سبورتس: شكراً إدارة ليفربول على ضم محمد صلاح محمد صلاح


كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

حظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، بإشادة شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو، بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ونشرت الشبكة الرياضية البريطانية تقريراً بعنوان، "لماذا محمد صلاح يعتبر نجاحا كبيرا لسياسة التعاقدات فى ليفربول؟"، مشيرة إلى أن لجنة التعاقدات بنادى ليفربول تستحق التحية على قرارها بالتعاقد مع محمد صلاح، دون النظر عن تجربته السابقة مع تشيلسى.

وكانت بعض التقارير الصحفية البريطانية، شككت فى قدرة محمد صلاح على التألق مع ليفربول بعد تجربته المتواضعة مع تشيلسي، قبل أن ينجح النجم المصرى فى إخراس المشككين بإعتلاء قائمة هدافى الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 12 هدفاً فى 15 مباراة، كما يعد هداف نادى ليفربول هذا الموسم بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 18 هدفاً وصنع 4 أهداف أخرى.

وقال روب ماكنزى أحد الكشافين فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس"، "إدارة ليفربول تحلت بالشجاعة عندما إتخذت قرار التعاقد مع محمد صلاح، كان يمكن للإدارة أن تتجاهل التعاقد مع اللاعب المصرى للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها تجربته المتواضعة مع تشيلسي".

أضاف، "محمد صلاح كان محل ثقة إدارة ليفربول وكان عند حسن الظن، بعدما نجح فى إثبات جدارته باللعب فى الدورى الانجليزي".


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة