الأسيوطى يعمق جراح عماد متعب فى الأهلى بعد واقعة التغيير

الخميس، 07 ديسمبر 2017 12:19 م
الأسيوطى يعمق جراح عماد متعب فى الأهلى بعد واقعة التغيير عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمقت مواجهة الأسيوطى جراح عماد متعب مهاجم الأهلى داخل القلعة الحمراء، بعد عدم مشاركته فى اللقاء رغم دخوله قائمة الـ18 لاعبا، وشهدت المواجهة واقعة كان بطلها عماد متعب بعد أن نقل أحمد أيوب المدرب العام تعليمات حسام البدرى المدير الفنى للفريق لمحمد أبو العلا أخصائى التأهيل قبل نهاية المباراة بـ5 دقائق الخاصة بتجهيز الثنائى أحمد الشيخ وعماد متعب، تمهيداً للدفع بأحدهما ليكون التغيير الثالث والأخير للفريق الأحمر خلال اللقاء الذى انتهى بفوز الأهلى بهدف نظيف.

 

ورغم إعلان حسام البدرى بعد المباراة أن التغيير الثالث كان هدفه استهلاك الوقت بشكل شرعى فقط، إلا أن البدرى قرر فى الدقيقة الأخيرة الدفع بأحمد الشيخ بدلاً من عماد متعب، الذى ظهرت عليه علامات الحزن والغضب الشديدة فور انتهاء المباراة.

 

ويفكر عماد متعب جدياً فى الرحيل عن الأهلى حال عدم حصوله على فرصة خلال الفترة المقبلة، من أجل الحصول على فرصة اللعب ومن ثم الترشح للتواجد ضمن قائمة منتخبنا الوطنى الذى سيشارك فى كأس العالم 2018 فى روسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بشير

ماذا يريد البدرى

ماذا يرد البدرى من عماد متعب اذا كان متقدم ٤/صفر او متقدم ١/صفرلايفكر فيه الا اذا كان متاخر فى المباراه لماذا يفعل بهذا اللاعب هل كره ام حقد على نجوميه هذا اللاعب افيدونا افادكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

انتهى الدرس يا متعب والبدري هيدفنك بالحيا جنبه

انتهى الدرس يا متعب والبدري هيدفنك بالحيا جنبه - يا ريت تفهم وتخلص نفسك من تفكيره العقيم وعناده

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

متعب لاعب اهان نفسه وتاريخه...وباع كرامته مع اجل بضعه ملاييين.. مع مدرب مغمور سادى..جعله عميد الدكه

😎..متعب اصبح لزقه امريكانى..ولم يقتنع به..مدربى الاهلى السابقين ...باسيرو وجاريدو ومارتن يول من قبل...

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

في المشمش !!

المدرب المغمور ماشاء 45 مباراة متتالية في في الدوري بدون هزيمة ! بطولات دوري وكأس وفاز بهم ونهائي افريقيا ووصل ! فعل ما لم يفعله البرتغال والصرب والمصريين والفرنسيس والبرازيليين في ناديكم او اي نادي اخر !! والنجم عماد متعب ادري بمصلحته ،ولو كان يعلم ان في مصر نادي افضل من الاهلي ويليق بتاريخه ونجوميته ،كان فكر في اللعب له !وهو يعلم انه علي دكة بدلاء الاهلي نجم ايضا وافضل من ان يقلل من نجوميته في اي نادي اخر !!. خليك في نيبوشا ،و العتال والبواب ، وسيبك من الاهلي.!

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

و الله انا عندى احساس ان عماد متعب اللى عايز كدة

و اهه اسمه عماد متعب نجم النادى الاهلى و يتصور مع المعجبين و الكاميرا كل شوية تيجى عليه و لا يلعب و لا يتعب نفسه و فى نفس الوقت بيقبض

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الى الاخ مش مهم.. طبعا كله بالحكام.. وانكشف الاهلى ف المغرب لانه لم يجد .... 😎

😎....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة