وزير القوى العاملة يكلف المكتب العمالى بالكويت متابعة حالة المصرى المعتدى عليه

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 01:15 م
وزير القوى العاملة يكلف المكتب العمالى بالكويت متابعة حالة المصرى المعتدى عليه محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تابع وزير القوى العاملة، محمد سعفان، فى اتصال هاتفى اليوم الأربعاء، مع السفير المصرى بالكويت طارق القونى، حالة المواطن المصرى وحيد محمود رفاعى حسن، الذى تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب من قبل أحد المواطنين الكويتيين.

وكلف الوزير مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت على الفور، بمتابعة الحالة ، وقيام المستشار العمالى أحمد يوسف بزيارة المواطن المصرى بالمستشفى المتواجد بها للاطمئنان على صحته والوقوف على ملابسات الواقعة، فضلا عن متابعة الإجراءات التى تتخذ بشأن التعويض.

 وتلقى الوزير تقريرا عاجلا، عبر المستشار العمالى، أشار فيه إلى أن المواطن المصرى وحيد محمود رفاعى حسن ، كان محتجزا بالعناية المركزة عقب الحادث، ونقل حاليا إلى جناح بالدور الثالث بمستشفى الصباح للجراحة الكائن مقرها بمنطقة الرجعي بالكويت، وحالته مستقرة حاليا، منوها إلى أنه يبلغ من العمر 43 عاما ، وهو من مواليد 8 مايو 1974 ، وحاصل على ليسانس حقوق، ويعمل بائع بشركة "وان وَيْل" للدرجات النارية.

وأرجع تقرير المستشار العمالى إصابة المواطن المصرى نتيجة مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الكويتي على المصرى، محدثا به عدة إصابات بالرأس نقل على إثرها للمستشفى، وتم إخطار أمن الدولة الداخلى والبحث الجنائى.

وقال: إن السفير المصرى طارق القوني ، وقنصل مصر لدى الكويت هويدا عصام، وفريق عمل من القنصلية المصرية بالكويت انتقلوا اليوم إلي مقر المستشفي المتواجد بها المواطن المصري المصاب للاطمئنان علي صحته والوقوف علي ملابسات الواقعة ، والتأكيد علي تقديم كل الدعم والمساندة اللازمة له ووقوف السفارة والقنصلية ومكتب التمثيل العمالي، بجانبه لحين تحسن حالته الصحية .

وأضاف أن السلطات الكويتية قامت بإلقاء القبض على الجانى الذى اعتدى على المواطن المصري، حيث تم تسجيل قضيته برقم 381/ 2017 جنح الصناعية، وتم انتهاء المحقق من الاستماع لأقوال المواطن المصرى ، واستدعاء الطب الشرعى للكشف عليه وتحديد الإصابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة