مورينيو: راض عن أداء مانشستر يونايتد أمام سسكا موسكو

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 12:18 ص
مورينيو: راض عن أداء مانشستر يونايتد أمام سسكا موسكو مورينيو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه راض بفوز فريقه الصعب على ضيفه سسكا موسكو الروسى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

قال مورينيو فى تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "راض عن كل شىء فى المباراة، مباراة إيجابية جداً منا وبمستوانا، لم أقلق من الهدف، لقد صنعنا الكثير من الفرص، ولم تحدث أى إصابات".

 

وأضاف: "لا اعتقد أن انهاء المجموعة بالصدارة يعنى شيئاً، يمكن أن نواجه فريقاً كبيراً، تشيلسى أنهى بالمركز الثانى وقد يواجه بيشكتاش، لذلك الصدارة لا تعنى الكثير".

 

ورفض مورينيو الحديث عن مباراة الديربى أمام مانشستر سيتى المقرر إقامتها الأحد المقبل، قائلا: "غدا إجازة وفى يوم الإجازة لا أفكر فى كرة القدم".

 

وتأهل عن المجموعة الأولى مانشستر يونايتد كمتصدر برصيد 15 نقطة، وبازل وصيف برصيد 12 نقطة، وسسكا موسكو انتقل للدورى الأوروبى بحلوله فى المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

 

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد وصل إلى 40 مباراة دون تلقى هزيمة على ملعبه مع جوزيه مورينيو، وهو ما لم يتحقق من قبل عبر تاريخ النادى العريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة