مصطفى يونس: "منمتش 4 ليالى بعد علمى بمراقبة حمادة إمام"

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 01:25 ص
مصطفى يونس: "منمتش 4 ليالى بعد علمى بمراقبة حمادة إمام" مصطفى يونس
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصطفى يونس نجم الأهلى السابق أنه الوحيد من أبناء جيله الذى لم يجلس احتياطيا خلال مسيرته الكروية وكان يعشق التدريب للغاية، وكان يجتهد ويظهر مستويات قوية فى التدريبات والمباريات.

 

قال يونس فى تصريحات لبرنامج مع شوبير والذى يذاع على فضائية صدى البلد، أنه لم ينم 4 ليالى متتالية عندما علم أنه سيلعب على حمادة إمام نجم الزمالك الراحل وقدمت مباراة مرضية أمام.

 

وأضاف أنه لعب أمام الأسطورة البرازيلية بيليه خلال مباراة منتخب الأهلى والزمالك أمام سانتوس البرازيلى، وبعدها قال بيليه أن أفضل لاعب الذى كان مكلفا بمراقبتى ولم يتعدى الـ20 عاما فى إشارة إلى "يونس"، مشيرا إلى أنه اضطر إلى حلاقة شعره قبل هذه المباراة حتى يكون على أتم استعداد لتلك المباراة.

 

وشدد على أن الراحل عبده صالح الوحش مدرب عظيم وصاحب تاريخ، مشيرا إلى أن علاقته بالأسطورة محمود الخطيب رئيس الأهلى الحالى هى الأقوى بين أبناء جيلى، ووصوله لرئاسة القلعة الحمراء حلم وتحقق. وكشف أنه وجه الشكر إلى مجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس محمود طاهر لاسيما أنه حقق نجاحات بخلاف أنه رئيس سابق للنادى الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحيم حجازي

لاعب فاشل ومدرب فاشل مصطفى تونس

كان اسم الشهرة بتاعه مصطفى تونس بعد فضحيتنا فى تونس على ايديه كان لاعب فاشل ومدربا افشل ... بس اهو كل شوية يلاقى برنامج تليفزيون ولا صحفى عبيط يفشر عليه ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة