الأهلى والأسيوطى مواجهة الذكريات السيئة

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 03:54 م
الأهلى والأسيوطى مواجهة الذكريات السيئة عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النادى الأهلى مساء اليوم الأربعاء نظيره الأسيوطى، فى المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع لبطولة الدورى العام، وهى المواجهة التى دائماً ما تحمل ذكريات سيئة للفريق الأحمر.

الأهلى والأسيوطى تقابلا تاريخياً مرتين فى موسم 2014/2015 الأولى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين باستاد أسمنت أسيوط، والثانية انتهت بفوز الأهلي بخماسية نظيفة.

وليد سليمان وشريف رشوان
وليد سليمان وشريف رشوان

 

فى المباراة الأولى تعرض وليد سليمان صانع العاب الأهلى للطرد بعد انفعاله على شريف رشوان حكم المباراة ، حيث قام سليمان بشده من قميصه ليشهر الحكم الكارت الأحمر فى وجه الحاوي ، كما تعرض عمرو جمال مهاجم الأهلى الأول فى وقتها لقطع فى الرباط الصليبي للركبة فى وقت كان اللاعب من العناصر الأساسية فى تشكيلة الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي وقتها وذلك بسبب سوء أرضية الملعب، فى ظل إصرار إدارة الأسيوطى على لعب اللقاء على أرضية ملعب أسمنت أسيوط السيئ ، فضلاً عن خسارة الفريق الأحمر لنقطتين مهمتين الأمر الذى تسبب فى تعرض الفريق لانتقادات كبيرة.

عمرو جمال
عمرو جمال

 

بينما شهدت المباراة الثانية التى حسمها الأهلى بخماسية أزمة من نوع آخر، حيث لم يتم نقلها تلفزيونياً بسبب أزمة بث بين الأهلي والتليفزيون بسبب بعض المستحقات المالية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة