وليد سليمان يدرس الرحيل عن الأهلى بسبب التشكيل الأساسى

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 01:15 م
وليد سليمان يدرس الرحيل عن الأهلى بسبب التشكيل الأساسى وليد سليمان
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمر وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلى، بحالة نفسية سيئة، فى ظل عدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق الأحمر هذا الموسم، وهو ما يظهر فى جلوسه الدائم على دكة البدلاء وخروجه من قائمة الكثير من المباريات.

وليد سليمان يدرس عدم تجديد عقده مع الأهلى 

ووفقاً لمصدر مقرب من وليد سليمان، فإن اللاعب  يدرس بقوة عدم تجديد عقده مع النادى الأهلى، خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ومن ثم الرحيل مجاناً عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى.

وليد سليمان يتلقى أكثر من عرض خليجى للرحيل عن الأهلى 

ورغم ترحيب وليد سليمان بالتجديد للأهلى دون إبداء أى شروط مالية، إلا أن اللاعب الملقب بالحاوى يرفض الخروج من الحسابات الفنية بهذا الشكل، مؤكداً للمقربين أنه فى حال عدم وجود حاجة فنية إليه سيرحل لأى من الأندية الخليجية التى طلبت ضمه.

وليد سليمان يجمتع مع سيد عبد الحفيظ لبحث شروط تجديده

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، جلسة مع وليد سليمان خلال الأيام الماضية لبحث طلباته للتجديد للفريق الأحمر، وهى الجلسة التى شهدت مرونة كبيرة من وليد سليمان، ولكن طلب تأجيل الأمر لحين وضوح الرؤية بالنسبة له على المستوى الفنى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن محمد

ارحمونا

وليد سليمان لايصلح ان يلعب فى الاهلى ياريت ياخد اكرامى ومتعب ومحمد هانى وحسين السيد ومحمد نجيب وازارو وصالح جمعة والبدرى ويروحوا فى ستين داهيه مدرب غبى جدا جدا جدا ورءيس نادى ضعيف الشخصية وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة