تتراباك تقوى من خدماتها فى قطاع الآيس كريم وتستحوذ على بيج درم Big Drum

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 04:11 م
تتراباك تقوى من خدماتها فى قطاع الآيس كريم وتستحوذ على بيج درم Big Drum تتراباك تستحوذ على Big Drum
لوسان – سويسرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قامت تتراباك بتقوية مجموعة منتجاتها التى تلائم مصنعى الآيس كريم وذلك من خلال الاستحواذ على بيج درم للهندسة Big Drum Engineering GmbH – أحد أكبر الموردين لآلات التعبئة لهذه الصناعة.
 
 
 
وتهدف الصفقة على زيادة قدرة الشركة على تقديم حلول جديدة لشركات الأغذية والمشروبات التى تتعامل مباشرة مع المستهلك حول العالم وتعزيز ريادتها في هذا القطاع.
 
 
 
Khaled Mazhar

خالد مظهر، رئيس قطاع قسم المعالجة بشركة تتراباك مصر

 
وتوفر شركة تتراباك مجموعة كاملة من أجهزة الآيس كريم وهو ما يتضمن المواد الخام والتخزين وإعداد المزج والخلط، علاوة على الأجهزة الخاصة بالتجميد ونظم الإدماج وحلول إنتاج الآيس كريم المصبوب والبثق. وسيساهم الاستحواذ على بيج درم على تقوية تواجد الشركة في قطاع "تعبئة" الآيس كريم (مثل الأنابيب والأقماع ذات الشكل المخروطي) وهو ما يمثل نصف حجم سوق الآيس كريم المعبأ تقريباً.
 
 
 
 وقال خالد مظهر، رئيس قطاع قسم المعالجة بشركة تتراباك مصر،" إن هذا الاستحواذ يعني أننا الآن بإمكاننا توفير مجموعة أكثر شمولاً وتكاملاً من حلول الإنتاج لمصنعي الآيس كريم وتوسيع نطاق تعاوننا معهم. وسوف يمكننا هذا في المقابل من تقديم قيمة أكبر من خلال ضمان تحقيق قدر كبير من الكفاءة فيما يتعلق بالخدمات الفنية عبر الخطوط المختلفة بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم على صعيد أنشطة التطوير والتسويق الخاصة بالمنتجات."
 
تتراباك تقوى من خدماتها فى قطاع الآيس كريم وتستحوذ على بيج درم Big Drum (1)
 
يقع المقر الرئيسي لشركة بيج درم في إيدرتال بألمانيا حيث تعد الشركة أحد الشركات الرائدة في تقديم آلات تعبئة ذات قدرات متوسطة الى مرتفعة لسوق الآيس كريم عالمياً. وتحظى الشركة بإحترام العديد من العلامات التجارية الكبرى وتعرف بحلولها المبتكرة وجودتها العالية وأدائها المتميز.
 
 
 
وصرح كل من هانز- بيتر تروس وماتياس روبرت – الأعضاء المنتدبين لشركة بيج درم- قائلين: "نحن نرى فرص هامة للنمو من خلال تتراباك. فنحن على قناعة أنه سيكون بإمكاننا تقديم دعماً أقوي لعملائنا بفضل تواجد تتراباك عالمياً ومبيعاتها الممتدة وقنوات الخدمات الخاصة بها بالإضافة إلى الدعم الفني وخبراتها الواسعة في مجال تصنيع الأغذية."
 
تتراباك تقوى من خدماتها فى قطاع الآيس كريم وتستحوذ على بيج درم Big Drum (2)
 
يذكر أنه بعد إتمام عملية الاستحواذ سيظل كافة المدراء والعاملين ببيج درم بالشركة في مناصبهم الحالية.
 
 
 

حول تتراباك

 
تتراباك هي شركة عالمية رائدة في توفير حلول التعبئة والتغليف الأغذية. نعمل في تتراباك بشكل وثيق مع عملائنا والموردين، ونقدم منتجات آمنة ومبتكرة وسليمة بيئياً تلبي الاحتياجات اليومية لمئات الملايين في أكثر من 170 دولة. يعمل في الشركة أكثر من 24 ألف موظف حول العالم، ونؤمن بالقيادة الصناعية المسؤولة والنهج المستدام للأعمال التجارية. يعكس شعارنا "تحمي ما هو جيد" رؤيتنا في تحقيق سلامة وأمن الغذاء في كل مكان.
 
 
لمزيد من المعلومات حول تتراباك، يرجى زيارة  www.tetrapak.com
 
 
تتراباك تقوى من خدماتها فى قطاع الآيس كريم وتستحوذ على بيج درم Big Drum (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة