موجز أخبار مصر للساعة 1.. الشرطة تتحفظ على حبيب العادلى لتنفيذ حكم بالسجن

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 01:25 م
موجز أخبار مصر للساعة 1.. الشرطة تتحفظ على حبيب العادلى لتنفيذ حكم بالسجن حبيب العادلى وموجز الساعة الواحدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة فى مقدمتها تحفظ قوات الأمن على وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى لتنفيذ حكم بسجنه.

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

حبيب العادلى يعود للملابس الزرقاء مرة أخرى.. قوات الشرطة تتوصل لمكانه بعد هروبه لأكثر من 7 أشهر.. التحفظ على وزير الداخلية الأسبق لتنفيذ حكم سجنه.. ونظر طعنه 11 يناير لتحديد مصيره فى البقاء بالسجن أو الخروج
 

قبل 50 يوما من ذكرى ثورة 25 يناير، التى أطاحت برموز نظام مبارك، وعلى رأسهم اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، تم تنفيذ الحكم الصادر بسجن "العادلى" بعد هروبه لعدة أشهر، حيث توصلت الشرطة لمكان وجوده، فبادرت بتنفيذ الحكم عليه.

201702180154305430

التخطيط تضيف 8 خدمات خاصة بالمحليات على المحمول أبرزها توكيل القضايا
 

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط ، إن الخميس المقبل سيشهد إضافة 8 خدمات على المحمول خاصة بالمحليات، أهمها الخدمة الخاصة بترخيص منشأة صناعية ومعاينة المنشآت الآيلة للسقوط، وخدمة توكيل عام القضايا .

 

رئيس البرلمان لوزير المالية بالجلسة العامة: طلع إيدك من جيبك وانت بتتكلم
 

طلب الدكتور على عبد العال من عمرو الجارحى، وزير المالية، إخراج يده من جيبه خلال رده على مناقشات النواب حول المادة 29 قائلا: "السيد الوزير طلع إيدك من جيبك وانت بتتكلم  طبقا للتقاليد البرلمانية".

201712040629252925
 

بدء إنتاج الغاز من حقل آتول بطاقة 250 مليون قدم مكعب يوميا
 

كشف مصدر مطلع بالشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية "ايجاس"، التابعة لوزارة البترول، عن بدء إنتاج الغاز الطبيعى من آبار المرحلة الأولى من مشروع تنمية حقل آتول بالبحر المتوسط، الواقع بمنطقة امتياز شمال دمياط البحرية التابعة لشركة بى بى البريطانية، بطاقة تصل إلى نحو 250 مليون قدم مكعب يوميا من الغاز.

 

خالد صلاح يكتب: جريمة مقتل صالح.. لا تربوا الثعابين فى دياركم.. ولا تصالحوا شواذ الفكر والاعتقاد.. الحوثيون أشبعوا اليمن قتلاً وفتحوا أبوابه لغزو إيرانى تحت رعاية صالح نفسه.. والسحر ينقلب على الساحر
 

كان قاسيًا مشهد جثمان على عبدالله صالح مهانًا فى غطاء بالٍ ليلهو به الحوثيون دون حرمة للموت، لكن كم مشهدًا قاسيًا لجرائم الحوثيين لم تعرضه الفضائيات العربية أو الغربية؟ وكم جثمانًا لضحايا مذابح الحوثيين لم تنتشر فيديوهاته على اليوتيوب ولم يتسابق عليه عشاق قرابين الدم العربى على شبكات التواصل الاجتماعى؟ الحوثيون أشبعوا اليمن قتلاً تحت رعاية صالح نفسه بكل أسف، والحوثيون فتحوا أبواب اليمن العربى لغزو إيرانى تحت عينى صالح نفسه بكل أسى.

 

20170529010429429

وزارة الصناعة تسعى لإنشاء 4436 مصنعا جديدا خلال 2018..الوحدات مجهزة بالتراخيص وجاهزة للتشغيل فورا ..والإيجار 20 جنيها فقط للمتر.. مصادر: استثمارات مبدئية بـ 5.4 مليار جنيه فى 12 محافظة ومجمعين فى الفيوم
 

كشفت مصدر حكومى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه المهندس طارق قابيل بسرعة الانتهاء من إنشاء 13 مجمعا صناعيا بإجمالى 4436 وحدة تساهم فى خلق 42,579 فرصة عمل مباشرة بتكلفة إجمالية تبلغ 5.4 مليار جنيه، بعد موافقة الرئيس عليها.

موجة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية تضرب البلاد.. انخفاض الحرارة 7 درجات غدًا.. أمطار متوسطة بالوجه البحرى والقاهرة وغزيرة على الإسكندرية.. والأرصاد تحذر من الشبورة وتنصح بارتداء الملابس الشتوية
 

تضرب البلاد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية ابتداءً من اليوم الثلاثاء، وحتى آخر الأسبوع الجارى، حيث تشهد درجات الحرارة انخفاضا يصل إلى 7 درجات ونشاطا ملحوظا للرياح على محافظات الجمهورية يؤدى لزيادة الشعور بالبرد.

20171205100722722

أردوغان يعترف بإرسال إرهابيى الرقة السورية إلى سيناء
 

قال الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، إن الإرهابيين، الذين غادروا الرقة، تم إرسالهم إلى مصر، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

البرلمان يوافق على خفض ساعات العمل لذوى الاحتياجات بواقع ساعة يوميا (صور)
 

وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الثلاثاء، على خفض ساعات العمل فى كافة الجهات الحكومية والخاصة بواقع ساعة يومياً مدفوعة الأجر للعاملين من ذوى الاحتياجات الخالصة أو من يرعاهم من درجتى القرابة الأولى والثانية.

201712051212231223
 

 

شاهد فى دقيقة.. تفاصيل 72ساعة باليمن.. من الانتفاضة لمقتل صالح
 

تحولات دراماتيكية تجرى فى اليمن شاهدتها الستة أيام الماضية على التوالى وصلت إلى ذروتها أمس، عقب اندلاع الاشتباكات الأخيرة بين الحوثيين وقوات الرئيس السابق الراحل على عبد الله صالح الذى استشعر خطر التمدد الإيرانى فى البلاد عبر ميليشيات الحوثى التى بدأت تبسط سلطاتها على مرافق الدولة الحيوية فى العاصمة اليمنية صنعاء، ما دفع على عبد الله صالح لترتيب أوراقه وأعلن فض الشراكة مع الحوثيين ..

 

الجيش الثانى يدمر عربة لعناصر إرهابية قبل تنفيذها هجوما بشمال سيناء.. صور
 

أكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أنه فى إطار الجهود المكثفة للقوات المسلحة لدحر الإرهاب بشمال ووسط سيناء ، تواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع القوات الجوية مداهمة البؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بشمال سيناء.

201711281218361836
 

كاتب إماراتى يعرض 50 ألف دينار لمن يضرب أمير قطر بـ"الحذاء" بالقمة الخليجية
 

أعلن الناشط والكاتب الإماراتى المعروف بانتقاده الشديد للنظام القطرى، حمد المزروعى، عن مكافأة قدرها 50 ألف دينار كويتى لمن يضرب أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، بالحذاء فى القمة الخليجية بالكويت.

مدينة زويل تحصد جائزتي أفضل مؤسسة ومشروع بمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك
 

فازت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، بجائزتين فى مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربى الدولية، حيث حصلت المدينة على جائزتين الأولى عن أفضل ثلاث مؤسسات راعية للشباب العربي، والثانية عن فئة المشروع العربى المبدع وهو مشروع موزيتيلايزر الذى عمل عليه فريق إناكتس مدينة زويل، بالتعاون مع مؤسسة معاً الخيرية حيث يعمل المشروع على اتخاذ المخلفات الزراعية من محصول الموز وإعادة تدويره لاستخراج الألياف التي يمكن استخدامها فى صناعات أخرى مختلفة، بالإضافة إلى استخدامها فى الخروج بأسمدة زراعية تحتوى على معادن مثل البوتاسيوم والفوسفور لتغذية المحصول القادم من الموز.

201712051057125712
 

مستشار وزير الدفاع اليمنى: الحوثيون قتلوا على عبدالله صالح داخل منزله
 

كشف العقيد أركان حرب يحيى أبوحاتم، مستشار وزير الدفاع اليمنى، أن ميليشيات الحوثى اغتالت الرئيس السابق علي عبدالله صالح بداخل منزله، جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة الإخبارية السعودية، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

القصة الكاملة لنشأة مجلس التعاون الخليجى.. 36 جلسة فى عواصم الخليج العربى.. الإمارات تستقبل أول قمة عام 1981.. الملك فهد دعا لجلسة استثنائه عام 2009 نصرة لغزة.. والكويت تستقبل القمة المصيرة رقم 37
 

حرصا من القادة فى دول الخليج على وحدة الصف العربى، جاءت فكرة إنشاء مجلس تعاون بينهم، وكان أمير دولة الكويت الشيخ الجابر الأحمد الصباح صاحب الفكرة.

201712051158185818
 

من واشنطن إلى كانبيرا.. الصحافة ترجع للخلف بسبب "فيس بوك".. احتكار جوجل ومواقع التواصل لسوق الإعلانات يهدد صناعة الإعلام.. استراليا تخسر 2000 وظيفة وواشنطن تستغيث بالكونجرس ولندن تتهم منصات التكنولوجية بالسرقة
 

بوتيرة متسارعة توالت التحذيرات لتتحول إلى جرس إنذار دوى صداه داخل دور نشر عالمية وصحف محلية على حد سواء ليبدأ صناع الصحافة والإعلام المطبوع والإلكترونى المطالبة عبر وسائل عدة بإعادة توزيع عادلة لعائدات الإعلانات مع تحركات جادة لحماية حقوق الملكة الفكرية وما يبذل من جهد صادق للحصول على معلومة دقيقة لا تخدم إلا القارئ أينما كان، بعدما تحولت مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، بخلاف محرك البحث الشهير إلى منافس غير شريف يمتلك الحق فى نشر المحتوى دون مقابل ويقاسم المؤسسات الإعلامية عائدات الإعلانات دون قواعد.

المطربة شيما للمحكمة: "مكنتش اعرف إن الكليب هيكون مثير للدرجة دى"
 

انتهت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، من سماع مرافعة دفاع المتهمة شيما بطلة كليب "عندى ظروف"، اليوم الثلاثاء، فى اتهامها بالتحريض على الفسق.

20171128125906596
 

مرتضى منصور : الأوليمبية اعتمدت نتيجة انتخابات الزمالك من التليفزيون
 

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إن اللجنة الأوليمبية المصرية اعتمدت نتيجة انتخابات القلعة البيضاء بناء على النتائج التى أذيعت عبر شاشات التليفزيون عقب انتهاء الانتخابات .

 

6 مصريين يزينون قائمة الأوائل الرياضة العالمية.. فريدة عثمان أول سباحة مصرية تتوج بميدالية ببطولة العالم.. محمد إيهاب حقق المستحيل.. إيهاب عبد الرحمن البطل الأوحد فى القوى.. صلاح نفاثة الفراعنة فى بلاد الإنجليز
 

ليس جديدا أن نرى لاعبا مصريا يرفع علم بلاده فى المحافل الدولية، وتحقيق الألقاب فى البطولات المختلفة، الجديد أن يتفرد بعض لاعبينا فى حصد لقب هو الأول بين سابقيه ،فى هذا التقرير نلقى الضوء على هؤلاء الأبطال، وإن كانت الأضواء قد سلطت عليهم نظرا لتفردهم و حصدهم الميداليات والألقاب فى مختلف البطولات.

201712050111211121

أخبار ريال مدريد اليوم عن تهديد رحيم سترلينج لصفقة محمد صلاح
 

أشارت تقارير صحفية إلى أن رحيم سترلينج جناح نادى مانشستر سيتى قرر تعليق ملف تجديد عقده مع الفريق من أجل ريال مدريد الأسبانى.

كأس العالم متعة وبهجة وفلوس.. فيفا يغدق الأموال على اللاعبين والأندية قبل المونديال.. 8530 دولارا يوميًا لكل لاعب يشارك فى البطولة.. نجوم منتخب مصر يحصلون على 4.9 مليون دولار.. وأرباح خيالية للأهلى والزمالك
 

يستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم لعملية إنفاق تاريخية فى كأس العالم 2018 بعدما أعلن عن المكافآت المالية للأندية التى يشارك لاعبوها فى المونديال بزيادة كبيرة عن نسخة 2014 فى البرازيل "70 مليون دولار" لتصل إلى 209 ملايين دولار.

201710261015521552









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة