فيديو.. يوفنتوس يتأهل برفقة برشلونة إلى دور الـ16 بدورى الأبطال

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 11:57 م
فيديو.. يوفنتوس يتأهل برفقة برشلونة إلى دور الـ16 بدورى الأبطال فرحة ألكاسير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا معنويا على سبورتنج لشبونة البرتغالى 2-0 ، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

دخل برشلونة المباراة بتشكيل أغلبه من غير الأساسيين بعدما ضمن التاهل من الجولة السابقة، حيث شهد التشكيل ابتعاد النجم الأول بالفريق ليونيل ميسي، والذى حل بديلا فى الشوط الثانى بالدقيقة 61 لأليكس فيدال.

 

وأصبح ميسي أكثر لاعب من قارة أمريكا الجنوبية مشاركة فى دوري الأبطال برصيد 121 مباراة متفوقا على النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس 120 مباراة.

 

وجاء الهدف الأول عن طريق باكو ألكاسير فى الدقيقة 59 من زمن المباراة من ضربة رأسية إثر ركلة ركنية، ثم جاء الثاني عن طريق لاعب برشلونة السابق ماتيو الذى يلعب حاليا بقميص لشبونة بالخطأ فى مرماه.

 

وفى نفس المجموعة (الرابعة)، نجح يوفنتوس فى التغلب خارج أرضه على أولمبياكوس 2-0 ، حيث سجل الأول المهاجم الكولومبي خوان كوادرادو فى الدقيقة 16 ، قبل أن يضيف بيرنارديسكي الثاني فى الدقيقة 90.

 

 

وبهذه النتائج يتأهل يوفنتوس برفقة برشلونة إلى دور الـ16 من البطولة، بينما يذهب لشبونة صاحب المركز الثالث إلى بطولة اليوروباليج.

 

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كالتالى..

برشلونة 14 نقطة، يوفنتوس 11 نقطة ، سبورتنج لشبونة 7 نقاط، أولمبياكوس نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة