فيديو.. علشان تبنيها: بدأنا بفرنسا لأن بها أكبر جالية مصرية بأوروبا وسننتقل لسويسرا

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 08:58 م
فيديو.. علشان تبنيها: بدأنا بفرنسا لأن بها أكبر جالية مصرية بأوروبا وسننتقل لسويسرا استوديو آخر النهار
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب البرلمانى الدكتور محمود حسين، المسئول عن ملف المصريين بالخارج فى حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية، أن وجود الحملة فى فرنسا لم يكن سببه التوقيع على استمارات الحملة فقط، لكنه جاء أيضا لعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كافة المجالات، والمشروعات الاقتصادية المقامة وتسليح الجيش المصرى وتحديثه.

 

وأضاف النائب، فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامجه آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار، أن تواجد الحملة فى فرنسا كان هاما للغاية، لأن هناك الكثير من الرسائل لم تكن واضحة لهم بالشكل الصحيح.

 

وأوضح أن الصور التى نشرت فى بعض المواقع، توضح فرحة الجالية بالحملة، مشيرا إلى أنهم بدأوا فى فرنسا لأن بها أكبر جالية مصرية فى أوروبا، وستنتقل الحملة بعد ذلك إلى سويسرا والسويد والدنمارك.

 

وأكد أن الحملة بعد ذلك ستتجه إلى الدول العربية، وسيعقد لقاءً مع الجالية المصرية فى أبو ظبى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العربى

ونحن معكم ......... لعلنا نشارك بلبنة فى حصنها المنيع

لا إله إلا الله ........... طيب ما أحنا هنا فى الزقازيق شرقية ............... وعايزين نبنيها معاكم .............. ومع طيب الذكر رئيسنا المبجل ................. أعانه الله ووفقه إلى ما فيه خير البلاد والعباد ............. إبعتولنا مناديبكم لعلنا نضع لبنة فى حصنها المنيع وجدارها الفولاذى .............. إنها مصر المحروسة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة