"عمورى" نجم الإمارات: "نفسى أبقى زى محمد صلاح"

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 09:01 م
"عمورى" نجم الإمارات: "نفسى أبقى زى محمد صلاح" محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمر عبد الرحمن "عمورى"، نجم منتخب الإمارات ونادى العين الإماراتى،  أن حلم الاحتراف فى أوروبا لا يزال يراوده، مشيدا باللاعب المصرى محمد صلاح الذى أبهر الجماهير الإنجليزية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وقال "عمورى" الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى أسيا لعام 2016، فى تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، "محمد صلاح أبهر عشاق الدورى الإنجليزى وصنع لمصر اسما كرويا كبيرا، بجانب وصول منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، هذا اللاعب بمفرده أعطى انطباعا كبيرا عن دولته، وهذا ما أسعى إليه أيضا، أتطلع لأن يكون للاعب الإماراتى وجود كبير فى الدوريات الأوروبية".

أضاف، "عقدى مع العين الإماراتى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، ومستعد لتقديم أى تنازلات من أجل تحقيق حلم الاحتراف فى أوروبا والسير على خطى محمد صلاح، قائلاً، "أنا مستعد للتضحية والتنازل عن أشياء كثيرة مادية من أجل تحقيق هذا الحلم، لكننى مرتبط بعقد مع النادى سينتهى بعد 6 أشهر، لذلك المجال مفتوح لتحقيق أمنيتى الكبيرة".

وكشف نجم منتخب الإمارات، عن رغبة العديد من الأندية التركية فى التعاقد معه خلال الفترة القادمة، موضحا أن ترتيب منتخب بلاده فى تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حرمه فى وقت سابق من الانتقال لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة