صور.. صناع بوليوود يتألقون فى 2017.. Jab Harry Met Sejal لشاروخان على رأس الأعمال.. الفيلم التاريخى Rangoon لشاهيد كابور.. فيلم الإثارة Trapped لـ راجكومار راو.. وMom يؤكد أن السينما الهندية فى الاتجاه الصحيح

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 06:30 م
صور.. صناع بوليوود يتألقون فى 2017.. Jab Harry Met Sejal لشاروخان على رأس الأعمال.. الفيلم التاريخى Rangoon لشاهيد كابور.. فيلم الإثارة Trapped لـ راجكومار راو.. وMom يؤكد أن السينما الهندية فى الاتجاه الصحيح صناع بوليوود يتألقون فى 2017
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت سينما بوليوود خلال 2017 عددا كبيرا من الأعمال السينمائية التى حظيت بإشادات كبيرة من قبل صناع السينما ومتابعيها من شتى أنحاء العالم، حيث تركز عادة بوليوود على إنتاج الأعمال التى تزيد من حماس وفضول المشاهد لاستكمال متابعة الأحداث دون ملل، واليوم نستعرض أهم أفلام بوليوود التى عرضت عام 2017.

 

مشهد من فيلم Anaarkali of Aarah

مشهد من فيلم Anaarkali of Aarah

 

وجاء فى المقدمة فيلم "Anaarkali of Aarah وهو من تأليف وإخراج أفيناش داس، وتدور الأحداث حول راقصة تتعرض للكثير من المضايقات من قبل أحدى السياسيين، والفيلم شارك فى بطولته عدد كبير من نجوم بوليوود جاء فى مقدمتهم سنجاى ميشرا وبينكاج تريباثى ومايور مور.

 

كذلك فيلم "Jab Harry Met Sejalالذى قام ببطولته نجم بوليوود شاروخان، ويعد من أهم الأعمال السينمائية التى تم تقديمها عام 2017، تدور أحداث الفيلم فى سياق رومانسى كوميدى خرج عن القالب التقليدى لهذه النوعية من الأعمال، وتدور قصته حول مرشد سياحى فى منتصف العمر يحاول الخروج من حالته النفسية المتوترة من خلال تجربة ومواجهة الواقع من خلال علاقته بفتاة شابة.

 

شارك شاروخان بطولة الفيلم الكثير من النجوم من أهمهم أنوشكا شارما وكريستينا ميرفى وبروث هوزار، ورانا رامبير، وهو من تأليف وإخراج امتياز على.

 

Jab Harry Met Sejal

Jab Harry Met Sejal

 

ودخل فيلم "Jagga Jasoos" ضمن قائمة أفضل الأعمال السينمائية بعالم هوليوود عام 2017، وهو من بطولة رانبير كابور وكاترينا كييف وسيانى جوبتا، والفيلم من تأليف وإخراج أنوراج باسو.

 

كذلك الفيلم التاريخى الأكشن "Rangoon" ضمن أهم أعمال بوليوود السينمائية، والذى تدور أحداثه حول قصص حب خلال الحرب العالمية الثانية، وأكد الكثير من النقاد أن تصوير العمل ممتاز يجعلك تعيش الأجواء والأحداث، والفيلم من بطولة شاهيد كابور وكنجانا رانوت وسيف على خان وريتشارد مكآبى، وأليكس أفرى.

 

وفيلم "Sachin" الذى تدور أحداثه حول صبى يبذل كل مجهوده ليتحول إلى آلة للعبة الكريكيت التى يعشقها، والعمل من إخراج جيمس اريسكين، وبطولة مايور مور، ساشين تيندولكار، ماهيندرا سينج دونهى.

 

ويعد فيلم "Trapped" واحدا من أهم الأعمال التى تم تقديمها فى بوليوود خلال 2017، وتدور أحداثه حول رجل يقع فى ورطة كبرى حينما يصبح محاصرا فى بناية عالية بدون طعام أو شراب أو حتى كهرباء، الفيلم من بطولة راجكومار راو وجيتانجالى ثابا وشيلاديتيا سين.

 

"Momوهو العمل السينمائى الذى أظهر مدى اهتمام الأم وهى فى منتصف العمر للتضحية من أجل أبنائها، وهو العمل الذى وصفه البعض بأنه مؤشر لإظهار أن السينما الهندية تتقدم فى الاتجاه الصحيح، والعمل بطولة سريديفى وأكشاى خانا وعدنان صيديقى.

Anaarkali of Aarah
Anaarkali of Aarah

 

Jagga Jasoos
Jagga Jasoos

 

Mom
Mom

 

Rangoon
Rangoon

 

Sachin
Sachin

 

بوستر Jab Harry Met Sejal
بوستر Jab Harry Met Sejal

 

بوستر Rangoon
بوستر Rangoon

 

بوستر فيلم Trapped
بوستر فيلم Trapped









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة