صور.. شاهد فى ديسمبر الجارى.. مسلسلات تليفزيونية متنوعة ترضى جميع الأذواق.. الأعمال تتنوع بين التاريخية والتشويق والجريمة.. و"Netflix" كلمة السر فى إجبارك على متابعة الأحداث بانتظام

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 10:36 ص
صور.. شاهد فى ديسمبر الجارى.. مسلسلات تليفزيونية متنوعة ترضى جميع الأذواق.. الأعمال تتنوع بين التاريخية والتشويق والجريمة.. و"Netflix" كلمة السر فى إجبارك على متابعة الأحداث بانتظام ديسمبر يمنح المشاهد وجبة دسمة من المسلسلات التليفزيونية
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن القائمين على إنتاج الأعمال التليفزيونية قرروا تقديم قائمة متنوعة لكل محبى وعشاق المسلسلات لاستقبال فصل الشتاء بشكل مميز ومختلف، حيث تضم قائمة الأعمال التليفزيونية لشهر ديسمبر سلسلة طويلة من التنوع، وكان من الملاحظ أن " Netflix " لها نصيب الأسد من عرض الاعمال المميزة فتجبر المشاهد على المتابعة بانتظام .

 

DARK
DARK

 

يتصدر القائمة مسلسل

" Dark

" الذى بدأ عرضه على " Netflix "، وهو العمل الألمانى الذى يضمن للمشاهدين جرعة مكثفة من التشويق، وتدور أحداث العمل حول ملحمة عائلية تبدأ باختفاء طفلين وهو ما يزيد حالة التوتر والقلق بالأجواء، المسلسل شارك فى بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم أوليفر ماسوتشى و كارولينا إيتشورن وجورديس تريبيل .

 

ومسلسل

" The Crown

" فى موسمه الثانى سوف يعرض 8 ديسمبر الجارى على " Netflix "، و هو عمل تاريخى درامى، ويرصد التنافسات السياسية والرومانسية من عهد الملكة إليزابيث الثانية والأحداث التى شكلت فى النصف الثانى من القرن العشرين فى بريطانيا، والعمل شارك فى بطولته عدد كبير من النجوم العالمين منهم رفوى وماث سميث وفيكتوريا هاميلتون ونيكولاس روى وفانيسا كيربى .

 

the crown
the crown

 

وتعرض " Netflix " أيضا مسلسل

" Wormwood

" وذلك بدءا من 15 ديسمبر ، والعمل يحكى قصة الموت الغامض للعالم العسكرى فرانك أولسون خلال الحرب الباردة.

 

ويبدأ يوم 19 ديسمبر الجارى عرض مسلسل

" Le crime parfait

" علي قناة France 3 ، والعمل هو مسلسل جديد تدور أحداثه فى سياق بوليسى، حيث تدور الأحداث العمل حول جريمة قتل وتوقع القتلة أنها الجريمة التى تم تنفيذها بشكل مثالى إلا أن المحقق سيبذل كل ما فى وسعه للعثور على الخلل بالخلطة والتعرف على القاتل، المسلسل شارك فى بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم انطوان دوليرى و ماكسيم فلوراك و غيرهم.

 

أما مسلسل

" Paris etc 

" فسيبدأ عرضه 27 نوفمبر الجارى على قناة Canal +، تدور الأحداث حول قصة خمس نساء بين 20 و 50 عاما، يواجهوا الكثير من التحديات حول حياتهن الأسرية، وحياتهن الجنسية، وأطفالهن.

 

Wormwood
Wormwood
THE   CROWN
THE CROWN
Paris   etc
Paris etc

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة